17 مايو 2024 , 5:23

حصري وبالفيديو…المرابع ميديا تنفرد بنشر كلمة القائد العام لأمن الطرق في موريتانيا

أكد قائد التجمع العام لأمن الطرق في موريتانيا اللواء المختار شعبان بله أن القطاع  أعتمد خطة في مجال التكوين وتحسين الخبرة هدفها إكساب منتسبي هذا السلك الحيوي مهارات وخبرات جديدة في مجال إدارة وضبط حركة المرور وتطوير أساليب التعامل مع متطلبات هذا الميدان المتشعب.

و أضاف في كلمته بمناسبة تخرج الدفعة الخامسة من وكلاء التجمع العام لأمن الطرق  أن مدرسة التجمع العام لأمن الطرق تعتبر  أداة تربوية ومهنية فعالة لتحقيق هذا الهدف.

وو صف اللواء تخرج هذه الدفعة اليوم بميلاد فجر جديد  وثمرة جهود وعطاء تملؤها العزة والثقة التي تستحقها بلادنا.

وقال اللواء المختار شعبان بله إن  بلادنا وضعت  أمن الطرق في صلب الاستيراتيجية الأمنية الوطنية الشاملة وعيا من السلطات العليا بأهمية هذا القطاع وحيويته.

 وأردف قائلا :  رغم حداثة قطاع أمن الطرق إلا أنه استطاع اكتساب تجربة كبيرة أهلته لرفع التحديات والمضي قدما بثقة نحو تحقيق الأهداف  المرسومة له.

كما خاطب قائد التجمع العام لأمن الطرق  في كلمته  الخريجون  قائلا : لقد تلقيتم التكوين العسكري والمهني اللازم للقيام بمهامكم علي الميدان ، وأنتم مطالبون من الآن فصاعدا بالتحلي بالجدية والإرادة والنزاهة والمهنية والوفاء للوطن والاستعداد دوما للقيام بواجبكم علي أكمل وجه، ولن يتحقق ذالك إلا باستذكار المعلومات والمعارف التي تلقيتموها خلال تكوينكم والتحلي بالإرادة والصبر وتحمل اكراهات المهنة التي اخترتموها طواعية لأنفسكم .

المرابع ميديا تنفرد بنشر كلمة اللواء المختار شعبان بله القائد العام للتجمع العام لأمن الطرق كاملة وبالفيديو  …… شاهد /

شاهد أيضاً

إنطلاق أعمال الدورة العادية الثالثة والثلاثين لاجتماع مجلس جامعة الدول العربية علي مستوي القمة

انطلقت صباح اليوم الخميس بقصر الصخير في العاصمة البحرينية المنامة، أعمال الدورة العادية الثالثة والثلاثين …