بيرام : تنازلوا .. تحاوروا.. تفاهموا.. أيها الموريتانيون

 

دعا بيرام ولد الداه ولد اعبيد الحاصل على المرتبة الثانية في الانتخابات الرئاسية  ، الجميع إلى التفاهم والتحاور قائلا: “تنازلوا أيها الموريتانيون، تحاوروا أيها الموريتانيون تفاهموا أيها الموريتانيون”.

واكد ولد أعبيد، إن الديمقراطية تعني التنازل بين الفرقاء وأبناء الشعب الواحد والتيارات الديمقراطية لتحقيق المصالح العليا للبلاد، ولا تعني سحق الآخر ولا الاتكاء على القوة ولا روح الانتقام.

وأضاف ولد اعبيد في حفل تكريمي لطواقم حملته الانتخابية مساء   الاثنين 22 يوليو 2019، إن خيارات المعارضة لا يجب أن تنحصر بين تحقيق الفوز في الانتخابات أو قلب الطاولة.

وقال بيرام ، ان النسبة التي حصل عليها هو والداعمون له في الانتخابات الرئاسية الأخيرة موضوعة رهن أي حوار وتفاهم سياسي في البلاد.

وحضر الحفل مرشحو المعارضة للرئاسيات وقيادات من الأغلبية من بينهم رئيس كتلة الأغلبية في البرلمان النائب محمد يحي ولد الخرشي ورئيس لجنة تسيير حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الوزير سيدنا عالي ولد محمد خونه.

وأضاف بيرام “موريتانيا بحاجة لهذا الجو ونحن سنعبر بهذا أننا رغم قوتنا وعزمنا على النضال نملك نفس القوة للتفاهم وجمع الأطراف على الحوار” على حد تعبيره.

 

شاهد أيضاً

بالصور .. تيار”متحدون” ينظم تظاهرة حاشدة داعمة لترشيح رئيس الجمهورية محمد الشيخ الغزواني

DCIM\100MEDIA\DJI_0061.JPG نظم تيار “متحدون”،مساء اليوم بقصر المرابطون في العاصمة انواكشوط مهرجانا جماهيريا حاشدا لدعم ترشح …