3 مايو 2024 , 11:03

رئيس الجمهورية: أرجو لهذه الانتخابات أن تكون شفافة و جسرا نحو المحافظة على المكتسبات

 

قال رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز،  إنه يرجو لهذه الانتخابات “ان تكون شفافة وان تكون جسرا نحو المحافظة على المكتسبات”

وقال ولد عبد العزيز بعد الإدلاء صوته صباح اليوم السبت بالمكتب رقم 03، بالإدارة العامة في نواكشوط،إنه من الشعب الموريتاني الاستمرار في جعل استقرار الوطن وامنه فوق كل اعتبار فوق الأشخاص وبالطبع فوق المترشحين باعتباره الهم والشغل الشاغل للجميع.

وأضاف أتوجه بهذا النداء إلى جميع مكونات الشعب الموريتاني واحثهم على ادراك أهمية استتباب الأمن بعيدا عن خطابات التفرقة والعنف والعنصرية لأنه بدون الأمن والاستقرار لا يمكن باي حال من الأحوال تحقيق التنمية والازدهار لهذه البلد الذي نحن جميعا بحاجة اليه وعلينا مسؤولية الحفاظ عليه وتعزيز المكتسبات والمحافظة على ما تحقق على مختلف الصعد خصوصا البنية التحتية”.

وحذر رئيس الجمهورية من التبعية لأجندات أخرى لا تخدم الأمن والاستقرار.
وأكد ان قواتنا المسلحة وقوات أمننا ستواصل الاضطلاع بواجبها في هذا الصدد وستحافظ على أمن البلد واستقراره واستمرار مؤسساته وستحصن وتساعد كذلك في ترسيخ الديموقراطية.

وكان رئيس الجمهورية  محمد ولد عبد العزيز، والسيدة حرمه مريم منت احمد الملقبة تكبر، قد صوتا صباح اليوم السبت بالمكتب رقم 03، بالإدارة العامة للعقارات وأملاك الدولة في نواكشوط الانتخابي في الشوط الأول من الانتخابات الرئاسية للعام 2019.

 

شاهد أيضاً

مائدة مستديرة حول الصحراء المغربية ببريطانيا تسلط الضوء علي أهمية مخطط الحكم الذاتي المقترح من طرف المملكة الشقيقة

تم تسليط الضوء علي أهمية مخطط الحكم الذاتي المقترح من طرف المملكة المغربية الشقيقة وضرورة …