17 مايو 2024 , 8:26

بالصور،،، إستقبالات كبيرة للمترشح الرئاسي (ولد بوبكر)على الطريق الرابط بين النعمة ولعيون

خصص سكان مقاطعة تمبدغة والقرى المجاورة لها صباح اليوم السبت 08-06-2019 استقبالات كبيرة لمرشح التغيير المدني الرئيس سيدي محمد ولد بوبكر، مؤكدين دعمهم له من أجل تغيير الوضعية الراهنة التي يعاني منها الشعب الموريتاني.
ففي مقاطعة تمبدغة رحب أنصار التغيير المدني بالرئيس سيدي محمد ولد بوبكر، مؤكدين دعمهم له في الانتخابات الرئاسية المقبلة واستعداداهم لمواصلة التعبئة والتحسيس من أجل التغيير في موريتانيا.
وعبر مرشح التغيير المدني عن شكره لسكان المقاطعة وكافة مقاطعات ولاية الحوض الشرقي على الاستقبالات الحاشدة التي حظي بها، قائلا إنه يهدف من خلال ترشحه إلى إحداث تغيير حقيقي في أوضاع الموريتانيين المزرية والحد من الارتفاع الكبير للأسعار، ومعالجة مشكل البطالة الذي يعاني منه شباب الولايات الداخلية.
واستغرب الرئيس سيدي محمد ولد بوبكر تصريحات الرئيس المنتهية ولايته والتي استبعد فيها حدوث شوط ثان، قائلا أمام هذا الحضور الكبير والرفض المطلق لتسيير البلاد خلال العشرية الأخيرة كيف لا يكون هناك شوط ثان، بل كيف لا يكون الشوط الأول لصالح دعاة التغيير.
وأكد مرشح التغيير المدني أن الشعب يرفض التزوير ولن يقبل به ويمتلك الإرادة الكبيرة من أجل الدفاع عن خياراته.
مرشح التغيير المدني السيد سيدي محمد ولد بوبكر قام بزيارة إلى مقر “حلف قادمون في مقاطعة تمبدغة” بقيادة أبي ولد الشيخ محمد الأمين، حيث خصص له استقبالا حاشدا من أنصار المبادرة، مؤكدين دعمهم لمرشح التغيير المدني خلال الانتخابات المقبلة.
وفي الطريق الرابط بين “تمبدغة ومركز لعوينات” استقبل الرئيس سيدي محمد ولد بوبكر من طرف أنصار التغيير المدني في قرية “أهل المبارك”، وقرية “حاسي السالك”، رافعين الصور المكبرة لمرشح التغيير، مؤكدين تشبثهم بتغيير أوضاعهم السيئة وتحقيق التغيير السلمي في البلد.
وعند مدخل مركز “أعوينات أزبل” استقبل الرئيس سيدي محمد ولد بوبكر من طرف أنصاره، الذين انتظموا في صفوف طويلة رافعين صور المرشح والشعارات التي تؤكد تشبثهم بتحقيق التغيير.
وفي وسط المدينة استقبل مرشح التغيير المدني من طرف حشود من أنصاره، بينما عبر المتحدث باسم السكان عن دعمهم للرئيس سيدي محمد ولد بوبكر ووقوفهم صفا واحدا من أجل تحقيق التغيير.
وعبر الرئيس سيدي محمد ولد بوبكر عن شكره لسكان لعوينات على الاستقبال الحاشد رغم الظروف المناخية الصعبة، مشيرا إلى أنه سيعمل من أجل تغيير أوضاع الموريتانيين وتحسين ظروف المناطق الداخلية التي تعاني العطش وانهيار الصحة وغياب وسائل النقل وتفشي البطالة بين صفوف الشباب.
أما عند مدخل مدينة لعيون فقد استقبل مرشح التغيير المدني من طرف أعيان المدينة وعلى رأسهم عمدة البلدية السيد أج ولد الدي، وقد صافح الرئيس مستقبليه، قبل أن ينطلقوا في مسيرة حاشدة جابت شوارع المدينة.
نشير إلى أن مرشح التغيير المدني السيد سيدي محمد ولد بوبكر سيترأس مساء اليوم مهرجانا شعبيا أمام المنصة الرسمية في لعيون

شاهد أيضاً

إنطلاق أعمال الدورة العادية الثالثة والثلاثين لاجتماع مجلس جامعة الدول العربية علي مستوي القمة

انطلقت صباح اليوم الخميس بقصر الصخير في العاصمة البحرينية المنامة، أعمال الدورة العادية الثالثة والثلاثين …