هل سيفعلها رئيس الجمهورية في الرياض…كما فعلها في طرابلس؟؟؟

يزور رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز العاصمة السعودية  الرياض، للمشاركة في قمة الجامعة العربية المقررة في ال25 من رمضان الجاري .

زيارة يأمل المتابعون والمهتمون…وعائلة وأنصار الدكتور يوسف حرمه بابانا العلوي ، أن تكون بداية النهاية لأزمته….

يوجد الدكتور يوسف حرمه بابانا العلوي  في سجون المملكة منذ أشهر ، والمعروف أن لرئيس الجمهورية أياد بيضاء في التعامل مع الأزمات التي يتعرض لها مواطنوه خراج البلد.

لقد أرسل الطائرات عندما تعرضت حياة المواطنين للخطر في عدة دول….

كما تدخل رئيس الجمهورية شخصيا لدى الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي للإفراج عن الصحفي أحمد فال ولد الدين، الذي اعتقل في ليبيا في بداية الثورة، وعندما زار رئيس الجمهورية طرابلس في محاولة لحلحلة الأزمة الليبية عاد إلى انواكشوط وطائرته على متنها ولد الدين….

يأمل الكل أن يعيد رئيس الجمهورية الكرة ،فيطلب من أخيه الملك سلمان الإفراج عن الدكتور يوسف ولد حرمه بابانا العلوي ليعيده معه في طائرته الي أرض الوطن ،خاصة وأن الإفراج عن الدكتور يوسف  ولد حرمه بابانا العلوي ، له مغزى عند جميع الموريتانيين،بل وعند امتدادات عائلة آل حرمه الموقرة.

فالشاب الدكتور يوسف ولد حرمه بابانا العلوي رئيس حزب سياسي و حفيد الزعيم الوطني أحمدو ولد حرمه بابانا العلوي الذي كرس حياته مدافعا عن وطنه وشعبه …

إن التدخل يافخامة رئيس الجمهورية لاطلاق سراح الدكتور يوسف ولد حرمه بابانا العلوي يعتبر إدخالا للفرحة والبهجة والسرور في شهر الصيام وقبيل عيد الفطر المبارك على قلوب كل الموريتانيين قبل عائلته الكريمة……وختام مسك لعشرية كانت فيها ديبلوماسيتنا مسخرة لخدمة قضايا وطننا…ومواطنينا ……

شاهد أيضاً

حصول الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز علي شهادة التبريز

مصادر إعلامية تتحدث عن منح وكيل الجمهورية في ولاية نواكشوط الغربية الرئيس السابق محمد ولد …