17 مايو 2024 , 3:43

رجل الأعمال الدكتور محمد الغيثي ولد الحضرامي يحشد لاستقبال رئيس الجمهورية في النعمة

 

يعبئ رجل الأعمال الدكتور محمد الغيث ولد الحضرامي، السكان في الحوض الشرقي لأجل إنجاح زيارة رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز المقررة اليوم الإثنين.

وقال موفدنا، إن ولد الحضرامي وهو فاعل سياسي ورجل أعمال معروف في الولاية، فتح الكثير من الدور والمحلات لاستضافة الحشود المتزايدة، ممن قدموا إلى النعمة من مناطق الولاية الأخرى لاستقبال الرئيس استجابة لطلب ولد الحضرامي.

وخلال جلسات التحضيرية للزيارة، أكد ولد الحضرامي، أن استقبال رئيس الجمهورية يعد وفاء وتعبيرا عن الشكر على الإنجازات الماثلة للعيان.

وذكر في هذا الصدد بالمشاريع الكبرى في الولاية خاصة مشروع أظهر، ومشاريع مصانع الألبان..

وأضاف ولد الحضرامي، أن التعديلات الدستورية الأخيرة التي تم بموجبها استحداث المجالس الجهوية وغيرها والتي شكلت منعطفا في تاريخ موريتانيا،أعلنها رئيس الجمهورية من النعمة وهو أمر لن ينساه سكان الحوض الشرقي .

وأضاف ولد الحضرامي أن من الوفاء للرئيس، العمل على استمرار مسيرة البناء التي شهدتها العشرية الأخيرة، وذلك يقتضي التصويت لمرشح الإجماع الوطني محمد ولد الشيخ محمد ولد الغزواني.

وفي تصريح لوكالة المرابع ميديا الإخبارية، قال ولد الحضرامي إنه يسابق الزمن كي تكون الزيارة تاريخية، وأن الآلاف المواطنين تمت تعبئتهم الاستقبال الرئيس .

وأضاف ولد الحضرامي ، أن الكتلة السياسية التي يتزعمها، موجودة في كل مدن وتجمعات وقرى  الحوض الشرقي وهي متماسكة ومعبأة كي تستقبل مرشح الإجماع الوطني عند قدومه إلى النعمة أثناء الحملة الانتخابية.

وقال ولد الحضرامي ، إنهم جابو الحوض الشرقي واتصلوا بجميع السكان من أجل توعية المواطنين على أهمية التسجيل في الإحصاء الإداري ذي الطابع الانتخابي، وهو ما كانت له نتائج إيجابية.

وأضاف أنهم فور انتهاء الزيارة سيقومون بنفس المجهود من أجل التصويت للمترشح ولد الغزواني.

شاهد أيضاً

إنطلاق أعمال الدورة العادية الثالثة والثلاثين لاجتماع مجلس جامعة الدول العربية علي مستوي القمة

انطلقت صباح اليوم الخميس بقصر الصخير في العاصمة البحرينية المنامة، أعمال الدورة العادية الثالثة والثلاثين …