7 مايو 2024 , 21:16

ولد داداه يقول إن الإنتخابات التي جرت أزاحت الستار عن خداع النظام وتجاوزاته

 

ViewtyViewtyViewtyنواكشوط – المرابع ميديا | في مؤتمرها الصحفي المنعقد زوال اليوم الأربعاء في مقر حزب ” إيناد” جددت منسقية المعارضة رفضها لنتائج الإنتخابات التشريعية والبلدية الحالية.

وقال رئيس “التكتل” السيد أحمد ولد داداه “إن النظام الحاكم أثبت بما لا يدع مجالا للشك أنه نظام غير مؤتمن ولا يمكن الوثوق به أبدا، مشيرا إلى أن الإنتخابات التي جرت كشفت عن خداعه وعودته إلى ممارسات مرفوضة كالقبلية والجهوية كنا نعتقد اننا تجاوزناها، ناهيك عن الرشوة وسوء التسيير”.

وفي رده على شهادة المراقبين الدوليين، أكد ولد داداه أن تلك الشهادة غير معتبرة بالنظر إلى أن تاريخ الجامعة العربية وتلك المؤسسات لم يكن يوما من الأيام ديمقراطيا، وبالتالي فالشهادة بحسن سير الإنتخابات التي تحدث عنها الفريق الدولي للمراقبين غير منطبقة على أصحابها، فكيف بالسلطات الموريتانية.

ولم ينس ولد داداه أن يحيي الشعب الموريتاني والقوات المسلحة بمناسبة عيد الإستقلال الوطني الـ 53، مشيرا إلى أن هناك موقفا للمنسقية من هذه الإنتخابات سيعلن لاحقا بعد اكتمال فصول العملية الجارية.

وقد حضر هذا المؤتمر الصحفي، بالإضافة إلى قادة أحزاب المنسقية، لفيف من الصحافة الوطنية والدولية وبعض أنصار منسقية المعارضة.

شاهد أيضاً

رئيس حزب الإنصاف يعقد اجتماعا بمنتخبي وأطر ولاية لعصابة المتواجدين بنواكشوط.

ترأس رئيس حزب الإنصاف محمد ماء العينين ولد أييه مساء أمس الاثنين اجتماعا لمنتخبي وأطر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *