19 مايو 2024 , 10:35

سكان كيفة يحتشدون خلف ولد محمد الراظي

جنرال 07جنرال 03جنرال 06ولد محمد الراظى  خاص – المرابع ميديا / رضا حمادى :   شهدت كيفه الليلة البارحة أمسية حاشدة حضرها جمهور غفير من انصار المرشح البرلماني سيدي محمد ولد محمد الراظي وبعض الشخصيات الهامة والقيادات العليا في الحزب الحاكم (UPR) .

وفي خطابه بالمناسبة،تناول مدير الحملة دودو ولد متالي الوضع الإقتصادي للبلد، مشيرا إلى أهمية الإنجازات التي تحققت في عهد الرئيس محمد ولد عبد العزيز و الجهود المبذولة حاليا للنهوض بالإقتصاد والسعي المتواصل لتحقيق تنمية متوازنة تعود بالفائدة على كل الموريتانيين.

وفي مقاربة لما تبثه بعض وسائل الدعاية المنافسة تساءل منسق الحملة على مستوى العصابة الوزير ولد جرفون عن مصادر تمويل حملة حزب “تواصل” ،مذكرا بأهمية الشفافية، ومنوها في ذات الوقت بالمواقف المشهودة التي أولاها رئيس الجمهورية للفقراء، قبل حتى أن يتحول الإهتمام بهم إلى مواقف من البعض لاستغلالهم “بتمويلات”  تبقى حتى الآن مثار اشتباه.

كما أشاد ولد جرفون بما أسماه “اختيار الحزب الموفق” لمرشحيه في الإستحقاقات الجارية.

بدوره تحدث مرشح البلدية الحالي سيدي محمد ولد أب حول أهمية حزب  الإتحاد من اجل الجمهورية ودوره في الحياة العامة.. وطالب جماهير الحزب الى الأخذ في الحسبان أهمية التصويت بكثرة، مؤكدا أنه واثق من فوز مرشحي الحزب في هذه الإنتخابات.

الأمسية التي نظمها المرشح البرلماني لحزب الإتحاد من اجل الجمهورية في كيفة السيد سيدي محمد ولد محمد الراظي شكلت رسالة سياسية فارقة من حيث تعلق سكان كيفة بالمرشح ونبرة النصر و التحدي التي تضمنها خطاب ولد محمد الراظي، حيث قال بعد ترحيبه بالضيوف و المناصرين” بأن المعركة الآن ليست معركة من أجل الفوز رغم أن الأمر بالنسبة له يعتبر محسوما، وإنما من أجل أن لا يشهد هذا الإقتراع أي مظهر لوجود بطاقات لاغية.

ودعا جماهير الحزب إلى الخروج يوم الثلاثاء المقبل في مسيرة راجلة تكون تاكيدا لتمسك سكان كيفة بالخيارالأفضل في مسيرة البناء والنهوض التي يمثلها الحزب والرئيس محمد ولد عبد العزيز

شاهد أيضاً

الإعلان عن تشكيل تحالف داعم للمرشح لرئاسيات 2024 “العيد ولد محمدن”

أعلنت مجموعة من الأحزاب والشخصيات السياسية في موريتانيا عن تشكيل تحالف داعم للمرشح لرئاسيات 2024، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *