6 مايو 2024 , 16:10
Portugal's forward Cristiano Ronaldo (R) is marked by Iran's forward Karim Ansari Fard during the Russia 2018 World Cup Group B football match between Iran and Portugal at the Mordovia Arena in Saransk on June 25, 2018. / AFP PHOTO / JUAN BARRETO / RESTRICTED TO EDITORIAL USE - NO MOBILE PUSH ALERTS/DOWNLOADS

إيران تتعادل مع البرتغال وتغادر مونديال روسيا

صعد منتخب البرتغال إلى دور الستة عشر من بطولة كأس العالم في كرة القدم، المقامة حاليا في روسيا، بعد تعادله 1-1 مع نظيره الإيراني، اليوم الاثنين في الجولة الثالثة، والأخيرة، من لقاءات المجموعة الثانية.

هدف البرتغاليين جاء في نهاية الشوط الأول من التباري، عن طريق ريكاردو كواريزما، بينما أضاع كريستيانو رونالدو ركلة جزاء في الدقيقة 53، حارما البرتغال من تعميق الفارق في النتيجة.

أما المنتخب الإيراني فقد أحرز هدفه الوحيد خلال الوقت بدل الضائع من المواجهة، الدقيقة 93، من ضربة جزاء نفذها كريم أنصاري فرد، ليختم زمن التنافس بهدف في كل شبكة.

جدير بالذكر أن المنتخب الإيراني انتصر في الجولة الأولى على المنتخب المغربي بهدف نظيف، قبل الهزيمة أمام الإسبان، وكان يراهن على الانتصار في مواجهة البرتغال للاستمرار في المونديال، أو التعادل وانتظار انهزام “لا روخا” أمام “أسود الأطلس” بأكثر من هدف كفارق.

الترتيب النهائي للمجموعة الأولى في “مونديال 2018” عرف تصدر منتخب البرتغال سبورة الترتيب بـ5 نقاط، متقدما على منتخب إسبانيا بعدد الأهداف المسجلة، ثم إيران بـ4 نقاط، والمغرب بنقطة وحيدة

شاهد أيضاً

تأجيل كأس رئيس الجمهورية للمرة الثانية

أعلنت الاتحادية الموريتانية لكرة القدم، عن تأجيل موعد إقامة نهائي كأس رئيس الجمهورية 2023، بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *