15 مايو 2024 , 8:36

رئيس الجمهورية يهنئ الطاقم المشرف على الاتفاقيات الدولية في مجال الصيد البحري

الصيداستقبل الرئيس  محمد ولد عبد العزيز ظهر اليوم الاحد بالقصر الرئاسي في نواكشوط، طاقم وزارة الصيد والاقتصاد البحري المشرف على المفاوضات والاتفاقيات الدولية في مجال الصيد البحري.
وقال حمادي ولد حمادي وزيرالصيد والاقتصاد البحري الذي حضر اللقاء : كرمنا الرئيس باستقبال طاقم وزارة الصيد والاقتصاد البحري، الذي يشرف على المفاوضات والاتفاقيات الدولية في مجال الصيد البحري.
وقام رئيس الجمهورية بتهنئة الفريق على النتائج التي حققها في مجال اتفاقيات الصيد وهذا تشريف وتكريم للقطاع في مجمله وللفريق المشرف على المفاوضات وعلى اتفاقيات الصيد الدولية بشكل خاص.
واكد لنا  دعم الحكومة للوزارة ولطاقمها واستعداد الدولة بمختلف أجهزتها لتقديم الدعم الضروري كما ركز الرئيس على  الإرادة السياسية لترشيد موارد القطاع وتنقيته وتحسين مردوده على الاقتصاد الوطني سواء من حيث المداخيل المالية أو من حيث المساهمة في ميزان المدفوعات والموارد من العملات الصعبة وعلى مستوى التشغيل وخلق مزيد من فرص العمل.
ونحن سعداء بهذا التكريم وبهذه العناية من طرف أعلى سلطة في البلاد ونرجو أن نكون عند حسن ظن فخامة الرئيس لمتابعة هذا المسار وتطبيق توجيهاته السامية والالتزام بالنصائح والتوصيات التي أعطاها سيادته للوزارة وطاقمها في هذا الشأن.
وفي الختام أهنئ بدوري باسم فخامة رئيس الجمهورية الطاقم المشرف على الاتفاقيات الدولية وطاقم الوزارة بشكل عام”.

شاهد أيضاً

“لتشخيص الوضع بصفة جدية” وزير التجارة يجتمع بممثلي شركات الأسمنت.

ترأس وزير التجارة والصناعة والصناعة التقليدية والسياحة لمرابط ولد بناهي اليوم الثلاثاء جتماعا مع رئيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *