27 أبريل 2024 , 22:34

المرابع ميديا أول وكالة تستوفي شروط لجنة دعم الصحافة وتحصل علي الوصل رقم”1″ “صورة الوصل”

 

سلمت وكالة المرابع ميديا للإعلام والاتصال صباح اليوم الاثنين لسكرتيريا لجنة صندوق دعم الصحافة الخاصة ملف الوكالة المطلوب حيث كان  الملف الأول والمتكامل والمستوفي للشروط التي حددتها اللجنة وبذالك حصلت المرابع ميديا علي الوصل رقم واحد …. “شاهد صورة الوصل “

وكانت لجنة صندوق دعم الصحافة الخاصة هذه السنة قد أصدرت إجراءات صارمة تضمنها قانون نظامها الداخلي ولأول مرة …. تتعلق  بعدم نشر الإساءة للمقدسات الدينية أو الرموز الوطنية أو بث الخطاب المتطرف أو نشر ما يهدد السلم الأهلي أو الحوزة الترابية أو تسريب الأسرار العسكرية للدولة أ ونشر السب والقذف أو ما من شأنه التأثير على سير وعمل القضاء أو عمل ونتائج لجنة دعم الصحافة وهي كلها أمور تعرض للحرمان النهائي من الدعم …….. سبيلا إلى تمهين المؤسسات وإرساء الأخلاقيات الصحفية أمام تيار جارف من استسهال السب والقذف والتجريح والتطاول على جميع الرموز الدينية وثوابت الأمة والمجتمع والدولة، واستساغة الولوغ في الأعراض المحصنة شرعا وقانونا ….

هذه الإجراءات الصارمة والتي يحتاجها القطاع لاقت ترحيبا  واسعا وتثمينا من اثنتا عشرة هيئة صحفية تمثل مجمل أطياف الصحافة الموريتانية …..

شاهد أيضاً

رسميًا.. اكتمال عقد أندية قارة أفريقيا في كأس العالم للأندية 2025

اكتمل عقد المتأهلين، وتعرفت القارة الأفريقية على فرسانها الأربعة المشاركين في كأس العالم للأندية 2025، بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *