6 مايو 2024 , 21:05

خيانة الأمانة موجهة لرئيسة حزب سياسي “صورة المعنية”

وصلت بريد وكالة المرابع ميديا رسالة تتضمن تفويض أعضاء من المكتب التنفيذي لحزب من أحزاب الأغلبية الرئاسية ألا وهو جزب الحراك الشبابي من أجل الوطن هذا المكتب كلف المهندس خالد ولد قيس ولد عابدين سيدي  بمطالبة لالة بنت اشريف الرئيسة الموقتة للحزب بجرد جميع أموال الحزب وتسليم الدفاتر المحاسبية وإعادة جميع أموال الحزب التي صرفت بشكل غير قانوني خلال السنوات 2012، 2013، 2014، 2015 و2016. ويشهد حزب الحراك منذ 3 سنوات نزاعا بين مكتبه التنفيذي من جهة ورئيسته المؤقتة من جهة أخرى لجأ فيه الطرفان للقضاء وانتهى بالحكم ببطلان جميع قرارات لالة ودعوتها الى العودة الى الشرعية المتمثلة في المكتب التنفيذي لسنة 2012.

ويأتي التصعيد الأخير من طرف المكتب التنفيذي بعد تجميد معالي وزير الداخلية واللا مركزية للمخصصات المالية للحزب لسنة 2016 والبالغة 24 مليون اوقية كنتيجة للنزاع الحاصل بين اعضاء المكتب التنفيذي وتعطيل عمل المكتب التنفيذي الذي يعتبر المسؤول المالي عن الحزب.

ويعتبر حزب الحراك من أكبر احزاب الأغلبية تمثيلا في المجالس البلدية ويمتلك 16 بلدية ويتلقى دعما ماليا معتبرا من خزينة الدولة تجاوز المائة مليون بالإضافة الى مساهمات أعضائه.

 

شاهد أيضاً

المنتخب الوطني للصالات ينصف 12 إفريقيا و 111 عالميا.

صنف المنتخب الوطني المرابطون لكرة القدم داخل الصالات، في المرتبة الثانية عشر إفريقيا، والحادية عشر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *