4 مايو 2024 , 16:01

دلاهي ينتقل من بطل الدوي إلى غريمه التاريخي

images

أكد الاعب الموريتاني دلاهي في بيان له أنه بالفعل غادر ناديه تفرغ زينه إلي نادي أفسى أنواذيبو مشيرا إلى ثقته في قانونية انتقاله لنادى افسي انواذيبو منوها إلى عدم ارتباطه بأي عقد مع تفرغ زين، محتجا في هذا الإطار بأنه من السنة الحالية يحق له توقيع عقد بعد بلوغه ثمانية عشر سنة، في إشارة إلى أنه لعب مع تفرغ زين قبل بلوغه السن القانونية المسموح بها للتوقيع.

رئيس نادي تفرغ زينه موسي ولد خيري رفض جميع المبررات المقدمة من طرف دلاهي، مأكد أن لديه أدلة تثبت أن اللاعب تجاوز أربعة وعشرين سنة من العمر مقدمًا نسخة من العقد الذي وقعه لتفرغ زين بتصديق من اتحاد الكرة الموريتاني، مضيفا أنه حتى لو سلمنا بعدم بلوغه ثمانية عشر سنة حسب أوراقه الرسمية، فإن قانون الانتقالات المطبق في موريتانيا يحفظ حقوق تفرغ زين كاملة في دلاهي.
وشدد ولد خيري على أن تفرغ زين لن يسمح أبدا بقبول عملية انتقال دلاهي لافسي انواذيبو، واصفا إياها بالعملية الباطلة بقوة القانون، متعهدا باستيفاء جميع مراحل التقاضي المحلية والدولية حتى يتم إلغائها بشكل نهائي.

وكان الانتقال المفاجئ لدلاهي من بطل الدوري والكأس الموريتاني تفرغ زين، لغريمه المنافس افسي انواذيبو، قد أثار ضجة كبيرة في الأوساط الكروية، خاصة مع رفض إدارة تفرغ زين لهذا الانتقال علي أساس ارتباطه بعقد معه حتي نهاية السنة القادمة.

 

شاهد أيضاً

الدوري: أفسي نواذيبو ينفرد بصدارة البطولة بعد الفوز علي إنتو كيفه

تصدر نادي أفسي نواذيبو، مساء اليوم الأحد، صدارة الدوري الوطني، بعد الفوز على إنتو كيفه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *