17 مايو 2024 , 16:16

قوات الأمن تلقي القبض على سيدة تقود شبكة دعارة

83912013621267القت قوات الأمن القبض على  مواطنة تدعى”أم حسن” مسجلة آداب  تقود مجموعة من الفتيات من أهالى مساكن سوزان مبارك بمنطقة منشأة ناصر لممارسة الدعارة.
وذلك أثناء قيام عدد من المتهمين بممارسة الدعارة مع كل من حامد . ت 35 سنة عامل وعاطف . ق 30 سنة تاجر، حيث تم ضبطهم فى وضع مخل بالآداب، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
التحقيقات بقيادة مصطفى فهمى مدير نيابة منشأة ناصر وبإشراف المستشار أحمد البقلى المحامى العام الأول لنيابات غرب القاهرة والتى استمرت لأكثر من 6 ساعات متواصلة كشفت عن اعتراف راغبى المتعة بممارسة الفاحشة مع هؤلاء السيدات مقابل أجر مادى، مؤكدين أن الشيطان ساقهم إلى هذا المكان وأن الرغبة فى التمتع بممارسة الفاحشة معهن منعتهم من التفكير فى العواقب.
 كما اعترفت زوجة ابن المتهمة الأولى بأنه بالفعل كانت تقوم بمعاشرة الرجال الذين تقدمهم لها حماتها مقابل مبالغ مالية ولكن نفت القبض عليها فى أى وضع مخل، مؤكدة أنها أجبرت على معاشرة الرجال تحت تهديد حماتها لها بالطرد فى الشارع، كما أكدت المتهمة فى اعترافها أمام النيابة أن حماتها لم تكتف بتقديمها لراغبى المتعة وإنما قامت باستقطاب عدد آخر من الفتيات والزوجات للتوسع فى نشاطها، فأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

شاهد أيضاً

وزير الثقافة:موريتانيا أعطت المجالات العلمية والتقنية أولوية بارزة في التعليم والإدارة والتنمية العامة

قال وزير الثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان، احمد ولد سيد احمد ولد أج، أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *