21 مايو 2024 , 6:47

بمشاركة غير مسبوقة إذاعة موريتانيا تطلق النسخة الخامسة من مسابقة حفظ وتجويد القرآن الكريم”صور حصرية”

 

 

اذاعة2

أنطلقت اليوم بمباني اذاعة موريتانيا وإشراف مباشر من وزيرة العلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني السيدة أوا الشيخ سيديا تانديا النسخة الخامسة من المسابقة الكبرى لحفظ وتجويد القرآن الكريم وذالك تحت رعاية رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز.

اذاعة4

الوزيرة وخلال كلمتها بهذه المناسبة أكدت أن التوجه لحفط كتاب الله تجسد فى طباعة المصحف الشريف وإنشاء إذاعة للقرآن الكريم وقناة للمحظرة وغيرها من المكتسبات التى تحققت تقول الوزيرة في هذا المجال.

اذاعة0اذاعة

المدير العام لإذاعة الخدمة العمومية السيد عبد الله ولد يعقوب ولد حرمة الله قال في معرض حديثه بهذه المناسبة أن هذه النسخة فاقت سابقاتها حيث بلغ عدد المترشحين لها 3397 قارئا ومجودا .
مشيرا إلى أن الاشراف على تصفياتها أنيط بلجان تحكيم مشهود لها بالكفاءة والنزاهة الفكرية والحياد والشفافية ،مشيدا بدوراللجنة العليا لتزكية نتائج المسابقة والاشراف عليها.
وشكر المدير وزارة الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي على روح التعاون والشراكة المثمرة.

اذاعة1

رئيس المجلس الأعلى للفتوى والمظالم،رئيس اللجنة العليا لتزكية نتائج المسابقة والاشراف عليها، العلامة محمد المختار ولد امباله أشار إلى المسؤولية الكبيرة التي يتحملها حفطة القرآن الكريم فى التخلق بخلق القرآن وانتهاج منهج الوسطية فى الدين وحمل الآخرين على هذا السلوك.
واستشهد ببعض الأحاديث النبوية فى هذا المجال.

اذاعة3

شاهد أيضاً

بالصور.. معالي الوزير السابق والدكتور الجامعي”ختار الشيباني”يحشد لدعم رئيس الجمهورية

نظم معالي الوزير السابق والدكتور الجامعي ختار الشيباني، تظاهرة شعبية وسياسية دعما ومساندة ومؤازرة ومباركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *