تزوجته بعد أن علمت أنه سيعيش 6 أشهر لكن.. – المرابع ميديا – al-maraabimedias
17 مايو 2021 , 16:39
أخبار عاجلة
الرئيسية / حوادث ومجتمع / تزوجته بعد أن علمت أنه سيعيش 6 أشهر لكن..

تزوجته بعد أن علمت أنه سيعيش 6 أشهر لكن..

تزوجته

نشرت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية، قصة زوجين شابين بريطانيين عاشا 17 يوما تحت سقف واحد قبل أن يموت الزوج المصاب بالسرطان.

وقالت الصحيفة إن الشابة البريطانية “ليج” أسرعت إلى الإقبال على الزواج من حبيبها “ستيف” الذي كان مريضا بالسرطان في مرحلة متأخرة، وخاض معركة طويلة مع سرطان العنق والرأس قبل أن يفارق الحياة.

وتابعت أن الأطباء قدروا في وقت سابق لستيف العيش ستة أشهر فقط، فأراد الزوجان الاستفادة من الوقت المتبقي ليكونا معا ويحققا حلمهما، لكن فرحة العروسين لم تكتمل بسبب وفاة ستيف المفاجئة بعد 17 يوما من حفل الزفاف.

ونقلت أن العروسين نظما حفل زفافهما في منتجع ليمنغتون السياحي في بريطانيا الواقع على مقربة من منزل أحلامهما. ولكن بعد مضي نحو أسبوعين على زواجهما، انتكست حالة ستيف الصحية.

وتابعت أن العريس ستيف تم نقله إلى إحدى دور الرعاية حيث فارق الحياة، وعلى الرغم من خضوعه للعلاج الكيميائي إلا أن المرض كان قد سيطر عليه وانتشر في جميع أعضاء جسمه.

وقالت الزوجة البالغة 22 عاما أن زوجها لم يتذمر يوما من آلامه، وكان يبذل قصارى جهده للتبرع بمبلغ من المال للأعمال الخيرية.

 

شاهد أيضاً

المدير الناشر “للمرابع ميديا”يعزي رئيس مكتب الجمارك بميناء انواكشوط في رحيل شقيقته فجر اليوم

“كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ …