28 مارس 2024 , 10:25

الحكم بالإعدام على امرأة.. في القضية استثنائية (تفاصيل مثيرة)

اعدام

حكم على مواطنة من بنغلادش بالإعدام بعد إدانتها بتهمة قتل شريكها بذبحه وفتح قفصه الصدري لاستخراج قلبه، وقالت إنها كانت تريد أن تعرف حجمه، على ما قال المدعي العام.

وأرادت فاطمة اختر سونالي (21 عاماً) الانتقام من الرجل الذي رفض أن يتزوّجها وصوّر خلسة فيديو عن علاقاتهما ، بحسب المدعي العام قاضي شابير احمد. وعثرت المرأة في حاسوبه على مقاطع فيديو لعلاقات حميمية مع نساء أخريات على ما قال المدعي العام. وأضاف: “الحكم بالإعدام على امرأة أمر نادر، إلا أن هذه القضية استثنائية”.

كما قال: “لقد أقرّت بأنها قتلت عشيقها إمداد الحق شيبون لأنه رفض الزواج منها، وكان يحتفظ بفيديو عن علاقاتهما  على حاسوبه المحمول”. وأصدر القاضي حكمه في حق سونالي، أمام حضور كبير في مدينة خولنا.

وأقرت الشابة بأنها ذوبت 20 حبة في مشروب غازي وقدّمته إلى عشيقها لينام، وهو الذي يعمل مسؤولا عن مصعد بدوام جزئي في أحد المستشفيات. وبعدما فقد وعيه أوثقت يديه وقدميه قبل أن تذبحه. وفتحت بعد ذلك قفصه الصدري واستخرجت منه القلب.

وقال أحمد: “اعترفت المرأة أنه كان يتملكها فضول لمعرفة حجم قلبه”. وارتكبت سونالي جريمتها في آذار 2014، ويمكنها استئناف حكم الإعدام الصادر في حقها. وفي حال تنفذ العقوبة بها ستكون أول امرأة تعدم شنقا في بنغلادش، على ما قال تيبو سلطان المسؤول الكبير في إدارة السجون.

mtv

شاهد أيضاً

أمر قضائي بسجن ولد غده

أصدر قاضي التحقيق في الديوان السادس موافقة على طلب النيابة العامة، وأحال رئيس منظمة الشفافية الشاملة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *