المرابع ميديا تواكب إتلاف المخدرات والخمور (صور)

00000

٢٠١٦٠٢١١_١٣٢٩٥١

٢٠١٦٠٢١١_١٠٣٨٠٥

٢٠١٦٠٢١١_١٣٣٢١٥

أقدمت السلطات الموريتانية اليوم الخميس على إحراق كميات كبيرة من المخدرات، والخمور، والحبوب المهلوسة، وجرت عملية الحرق عند الكيلمتر 30 على طريق اكجوجت، بحضور وكيل الجمهورية، والسلطات الأمنية، وعناصر من الهندسة العسكرية، وجمع كبير من الصحفيين.
وتبلغ القيمة الإجمالية لهذه المخدرات نحو مليارين من الأوقية، ومن بينها الكمية التي صودرت الأسبوع الماضي، واعتقل أصحابها، وتبلغ طنا و300 كلغ، وتضمنت الكمية التي أحرقت اليوم أنواعا مختلفة من المخدرات، والخمور المختلفة الأحجام، والأنواع، واستغرقت عملية الحرق ساعات طويلة، وشارك فيها نحو 20 فردا من مفوضية مكافحة المخدرات، بقيادة المفوض ولد النجيب، كما تمت الاستعانة بجرافة كبيرة، لحفر خنادق تحرق فيها الكميات بطريقة مـُحكمة.
وتظهر عملية تعليب المخدرات العناية الفائقة التي حفظت بها، وتم لف كل قطعة بالبلاستيك، والألمنيوم، وقماش، حتى تتلاءم مع ظروف البحر، والشمس، وحتى النار، فلم تكن قابلة للاشتعال قبل تجريدها من تلك المواد، وهي العملية التي استغرقت وقتا، وجهدا كبيرا.

شاهد أيضاً

بمناسبة العيد الدولي للشغيلة : عمال ميناء انواكشوط المستقل يشيدون بما أنجز للعمال من امتيازات في ظل الإدارة الجديدة للميناء

في إطار الاحتفالات المخلدة للعيد الدلي للشغيلة والذي يصادف فاتح مايو من كل سنة نظمت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *