29 أبريل 2024 , 9:38

هل تذكرون “Kinder”فتى شوكولا.. كيف أصبح بعد مضي 40 عاماً؟

شوكلاء

من منا لا يعرف هذا الفتى، الوجه الاعلامي لشوكولا كيندر الشهيرة؟ وهو صاحب الابتسامة الطفل جونتر الذي يبلغ اليوم خمسين عاماً، وبالطبع لم يعرف جونتر أنه ابتسامته ستوصله الى شهرة عالمية خلال كل تلك السنوات، فكيف بدأ هذا الطفل عمله وكيف أصبح مشهوراً؟ إليكم القصة كاملة.

في إحدى الايام ذهب جونتر مع والدته الى عملها في احدى شركات الاعلان وكان عمره آنذاك 10 سنوات فقط، وذلك في عام 1973، والتقاه أحد مسؤولي الشركة وأعجب بابتسامته الجميلة التي أصبحت أشهر ابتسامة لمدة 3 عقود، وهنا بدأ مشواره اذ أصبح مشهوراً آنذاك.

وعندما أصبح جونتر بعمر المراهقة كان يشعر بالفخر عند رؤية صورته على شوكولا كيندر ولكن كان يتكتم على الموضوع أمام أصدقائه ويخفي حقيقة أنه صاحب الصورة.

وأكثر ما سيفاجئكم بالأمر أن جونتر لم يحصل على الكثير من المال مقابل هذه الابتسامة فكل ما جناه خلال تلك الفترة هو مبلغ 150 يورو فقط، وهو اليوم بعمر 50 عاماً، متزوج ولديه طفلين.

 

يعمل جونتر كمصور في مجال الأفلام ويعيش مع عائلته الصغيرة في ميونخ بألمانيا، وبعد أن انتهى عقد السيد جونتر الذي دام 3 عقود، انتقل العقد إلى طفل مميز آخر صاحب ابتسامة لا تقل جاذبية وبراءة عن ابتسامة السيد جونتر!

1280x960_222399

 

شاهد أيضاً

“الحب أعمانا”.. أغنية تثير ضجة في موريتانيا بسبب قصتها الجريئة

أثار الفنان الموريتاني الشاب، سدوم أحمد، خلال الساعات الأخيرة، جدلا في البلاد، بعد أن نشر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *