“المرابع ميديا” تحصل على معلومات خطيرة حول اجتماع المنتدى (حصري)

7

علمت وكالة “المرابع ميديا” من مصدر خاص أن اجتماع القطب السياسي للمنتدى الوطني للديمقراطية والوحدة انتهى مساء اليوم الأربعاء دون التوصل إلى حل بشأن إقناع كل من تكتل القوى الديمقراطية وإيناد بإرسال بعثة إلى الوزير الأمين العام للرئاسة الدكتور مولاي ولد محمد لغظف.

وقال المصدر إن القطب السياسي رفع الجلسة إلى مساء غد، وقرر أن يحيل القضية بعد الاجتماع غدا إلى بقية أقطاب المنتدى ليتخذ القرار النهائي في حال ما إذا لم يتمكن من إقناع تكتل القوى الديمقراطية وإيناد بقبول تشكيل لجنة وإرسالها إلى الدكتور مولاي ولد محمد لغظف، لاتخاذ القرار النهائي.

وأوضح المصدر أن القطب السياسي أصبح في حالة يأس إزاء ثني الحزبين عن موقفهما، خصوصا بعد أن أبلغ من طرف حزب تكتل أنه لن يدخل مع المنتدى في قرار ما لم يتقدم النظام بضمانات مكتوبة بالتزاماته حول الحوار.

وأضاف المصدر أن هذا التطور يعرض وحدة المنتدى للخطر، حيث أصبح من شبه المؤكد امتناع الحزبين المذكورين عن المشاركة في ظل رغبة وضغط بقية أحزاب المنتدى وأعضائه في تشكيل بعثة إلى ولد محمد لغظف استجابة لطلبه بشأنه الحوار.

وكانت وكالة “المرابع ميديا” قد واكبت اجتماعات المنتدى، ووافت القراء الكرام بكل مستجدات الأخبار، عن قرب ومن داخل المنتدى.

شاهد أيضاً

مركز تفكير أمريكي يدعو واشنطن إلي التعويل علي المملكة المغربية الشقيقة في إفريقيا

دعا تقرير لمركز التفكير الأمريكي غير الحكومي “”Heritage واشنطن إلى توسيع التعاون مع المملكة المغربية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *