6 مايو 2024 , 17:56

قوى التقدم : على النظام بحث موضوع الانتخابات مع المنسقية وليس مع بعض أحزابها

th-12-c0ac9قال حزب اتحاد قوى التقدم في بيان توصلت المرابع ميديا غلى نسخة منه منه مساء اليوم السبت أن وحدة المنسقية لم تتعرض لأية هزة وأنها مكنت حتى الآن من حمل النظام على التراجع عن إجراء الانتخابات في 12 من أكتوبر والسعي لإيجاد مخرج من خلال محاولة فتح قنوات اتصال مع بعض أحزاب المنسقية وفي مايلى نص البيان:

تزامنا مع الإعلان عن تأجيل موعد الانتخابات البلدية والنيابية، لوحظ ما يشبه انطلاق حملة موجهة تستهدف وحدة منسقية المعارضة الديمقراطية سواء من خلال نشر معلومات غير دقيقة أو من خلال زرع الشكوك فيما بين القوى المكونة للمنسقية.

والواقع أن وحدة المنسقية لم تتعرض لأية هزة وأنها مكنت حتى الآن من حمل النظام على التراجع عن إجراء الانتخابات في 12 من أكتوبر والسعي لإيجاد مخرج من خلال محاولة فتح قنوات اتصال مع بعض أحزاب المنسقية.

وضمن هذا الإطار يهم اتحاد قوى التقدم التذكير بأنه على السلطة إذا كانت جادة في السعي لتجاوز الأزمة، أن تطرح موضوع الانتخابات على بساط البحث مع منسقية المعارضة.

أما مساعيها لعقد لقاءات انفرادية مع بعض أحزاب المنسقية فلن ينظر إليها أكثر من أنها محاولة لتفكيك وحدة المنسقية بدل البحث الجاد عن حل من شأنه وضع حد لحالة الاحتقان الراهنة وفتح آفاق شراكة أكثر رحابة بين الفرقاء.

24/08/2013

أمانة الاعلام

شاهد أيضاً

الوزير الأول يشارك في قمة الشراكة الإفريقية الأمريكية.

وصل الوزير الأول الموريتاني محمد ولد بلال الليلة البارحة إلى مدينة دالاس بالولايات المتحدة الأمريكية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *