3 مايو 2024 , 15:38

الإعلان عن وفاة شقيقة معمر القذافي في بلد عربي

02

أعلن أحمد قذاف الدم، منسق العلاقات المصرية الليبية السابق، وفاة شقيقة الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي السيدة عتيقة، على أرض مصر.
وقال قذاف الدم، في تدوينة عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “باسم الله الرحمن الرحيم.. قال تعالي (وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ بِأَيِّ أَرْضٍ تَمُوتُ) صدق الله العظيم، رحم الله عمتي عتيقة (شقيقة الشهيد معمر القذافي).. وأسكنها فسيح جناته.. لقد كانت مثالا لسيدات البادية.. في الطيب والكرم والبساطة.. غادرت سرت مع 2 مليون من أبناء شعبنا.. بعد المعارك الطاحنة التي شنها الحلف الأطلسي على أرض ليبيا الطاهرة .. وبعد الصمود الأسطوري .. أمام الأساطيل التي كانت تصب حممها لثمان شهور .. تعززها المئات من أحدث الطائرات والصواريخ الليزرية والأباتشي والطائرات بدون طيار والأقمار الصناعية… قدرها أن تموت على أرض مصر”.
وأضاف قذاف الدم: “عزائي لأبنائها .. وعزائنا .. بأن الوطن سيعود قريباً .. ليحتضن جيلاً سيحمل رأيات العزة والفخار . والـحـمـد لـلـه .. إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ”.

شاهد أيضاً

بالصور .. المديرة العامة لباقة قنوات الموريتانية السنية سيدي هيبه تختتم زيارتها التفقدية لمكاتب القناة في الضفة من مكتب ألاك

اختتمت المديرة العامة لباقة قنوات الموريتانية، السيدة: السنية منت سيدي هيبه، زيارتها التفقدية التي قادتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *