بيدرو يمنح برشلونة كأس سوبر أوروبا ويجهض الحلم الأندلسي

كشر المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن أنيابه مبكرا وافتتح سجله التهديفي في الموسم الجديد مبكرا ليقلب برشلونة الأسباني تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين 5 / 4 على أشبيلية الأسباني اليوم الثلاثاء في مباراة كأس السوبر الأوروبي لكرة القدم.

ويدين برشلونة بفضل كبير في هذا الفوز الثمين إلى مهاجمه البديل بدرو رودريجيز الذي سجل هدف الفوز القاتل في الدقيقة 115 بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل 4 / 4 .

 

ووجه برشلونة إنذارا مبكرا وشديد اللهجة إلى جميع منافسيه في أولى مبارياه الرسمية هذا الموسم وتوج بلقب السوبر الأوروبي التي تمثل الافتتاح الرسمي التقليدي لفعاليات الموسم الأوروبي الجديد.

 

وعادل برشلونة الرقم القياسي لعدد مرات الفوز بلقب السوبر الأوروبي بعدما تساوى مع ميلان الإيطالي في رصيد خمسة ألقاب لكل منهما علما بأن برشلونة خاض المباراة للمرة التاسعة مقابل سبع مشاركات فقط لميلان.

 

وأضاف برشلونة لقب السوبر الأوروبي إلى الثلاثية (دوري وكأس أسبانيا ودوري أبطال أوروبا) التي أحرزها في الموسم الماضي ليقترب خطوة جديدة من تكرار إنجاز عام 2009 الذي جميع فيه نفس الألقاب الأربعة قبل أن يضيف إليهما لقبي كأس السوبر الأسباني وكأس العالم للأندية.

 

والآن ، يتطلع الفريق إلى تكرار ما حققه من إنجاز فريد في 2009 عندما توج بستة ألقاب مجتمعين

شاهد أيضاً

انطلاق منافسات النسخة الأولى لبطولة كرة السلة لذوي الاحتياجات الخاصة

انطلقت مساء اليوم الخميس بملعب كرة السلة بدار الشباب القديمة في نواكشوط،منافسات النسخة الأولى من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *