ثمن عمامة العلامة عدود المطروحة في المزاد

11774485_859444430804168_1625121483_n

طرح الشيخ محمد الحسن ولد الددو خلال افتتاحه مساء أمس للمزاد العلني المنظم لبيع بعض المقتنيات من التبرعات لصالح فلسطين عمامة العلامة الشيخ محمد سالم ولد عدود رحمه الله، لبيعها في المزاد والتبرع بثمنها لصالح الفلسطينيين في قطاع غزة.

وقال العلامة ولد الددو إن النائب البرلماني محمد غلام ولد الحاج الشيخ قدم “مبلغ مليوني أوقية مقابل عمامة العلامة المرحوم محمد سالم ولد عدود”.

وينظم المزاد من طرف الرباط الوطني لنصرة الشعب الفلسيطيني والدفاع عن القضايا العادلة، وذلك على هامش ملتقى القدس الأول المنظم مساء أمس.

وأكد الشيخ الددو “إن الموريتانيين إذا اختلفوا على السياسة فإنهم يتفقون على القضية الفلسطينية سواء في ذلك موالاتهم ومعارضتهم وكذلك المغاربة والجزائريون” كمثال مؤكدا “أن الأمة الإسلامية كلها تعترف بقضية فلسطين وأنها قضية إجماع بالنسبة لهم”.

وذكر العلامة ولد الددو بقافلة شارك فيها وفد موريتاني لنصرة الشعب الفلسطيني كانت قد زارت غزة وأنه خلالها نظر في الحافلة التي كانت تقلهم في سيناء ورأى ممثلين عن كافة أطياف المجتمع الموريتاني – وهو ما اعتبره الددو ـ دليلا على اهتمام كل الموريتانيين بقضية فلسطين وبمحوريتها، طبقا لقوله.

واعتبر ولد الددو أن أية مساعدات أو تبرعات يقدمونها للشعب الفلسطيني إنما يقدمونها لأنفسهم وليس دعما للشعب الفلسطيني قائلا “نحن ندعم أنفسنا لأنه واجبنا فأي شخص يقدم شيئا فإنما يقدمه لنفسه”.

وأعلن الددو أن المزاد العلني سيستمر طيلة يومين، وقد أقام المزاد الليلة السبت سهرة أدبية وثقافية بفضاء التنوع البيئي والثقافي وسط العاصمة نواكشوط داعمة للشعب الفلسطيني.

شاهد أيضاً

مركز تفكير أمريكي يدعو واشنطن إلي التعويل علي المملكة المغربية الشقيقة في إفريقيا

دعا تقرير لمركز التفكير الأمريكي غير الحكومي “”Heritage واشنطن إلى توسيع التعاون مع المملكة المغربية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *