نواكشوط: إفطار جماعي بحضور وزير في الحكومة “صور”

3

اشر عضو المكتب التنفيذي السيد سيدي ولد الزين وزير الإسكان والعمران والإستصلاح الترابي، باسم قيادة الحزب الإشراف على عملية إفطار الصائم ، في قسم الرياض، رفقة فقراء ومعوزي المقاطعة ومناضلي الحزب.

ونوه الوزير والقيادي بالاتحاد بالخيارات الجماهيرية لقيادة الحزب، والتي تنسجم مع رغبة الرئيس المؤسس فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، في ضرورة القرب من الناس وخدمتهم.

كماعبر عضو المكتب التنفيذي للاتحاد عن امتنانه للتجاوب الكبير من طرف المواطنين بتواجدهم في مقرات الحزب بمقاطعات العاصمة، وكذلك دور المناضلين في تنظيم أول وأكبر عملية إفطار في تاريخ الأحزاب السياسية، وإشراكهم للعجزة والمرضى الذين يفطر الحزب منهم كل يوم 500 صائم في كل مقاطعة من مقاطعات العاصمة نواكشوط.

وكان عمدة الرياض السيد الشيخ ولد معطه، قد رحب بالوزير والوفد المرافق له، مثمنا المكون الخامس لعملية إفطار الصائم في العشر الأواخر من الشهر الكريم، والمتمثل في حضور وزير الإسكان والعمران والإستصلاح الترابي لمباشرة الإشراف على العملية باسم قيادة الحزب، والإستماع لإنشغالات المواطنين المتعلقة بقطاعه وبصفة مباشرة، وإيجاد حلول مناسبة لها.

كما نوه عمدة الرياض بتشريف رئيس الحزب ذ/ سيدي محمد ولد محم المقاطعة بإطلاق عملية إفطار الصائم منها، وبالذات من حي “الترحيل/ القطاع 16” الذي يمثل نموذجا لدمج الشرائح الهشة وتسخير مقومات الحياة الكريمة لها من طرف الرئيس المؤسس فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز.

وفي ركن الهدي الرمضاني ركز الفقيه محمد سالم ولد محمد يحظيه على فضل العشر الأواخر من رمضان، وركز على ضرورة إحيائها كما كان المصطفى عليه أفضل الصلاة وأزكى السلام يحييها بالصيام والقيام. كما ثمن لفتة الحزب الكريمة راجيا من المولى عز وجل أن تكتب في ميزان حسنات القائمين عليه.

وكان ضيوف قسم الإتحاد بالرياض ومناضليه قد عبروا خلال مداخلاتهم عن امتنانهم لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، وتثمين التوجه الجديد للحزب ولرئيسه ذ/ سيدي محمد ولد محم وقربه من الناس والإعتناء بمشاكلهم والعمل على حلها، كتطبيق فعلي وصادق لرؤى وأفكار الرئيس المؤسس فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز القاضية بالإهتمام بالناس والعمل المتواصل على التحسين من واقعهم اليومي.

وكان رئيس الحزب قد أطلق مساء أول أيام شهر رمضان الكريم من حي الترحيل بالرياض عملية إفطار الصائم على مستوى العاصمة نواكشوط، والتي تشمل إفطارا جماعيا لـ 800 صائم يوميا، بمعدل 24 ألف صائم طيلة الشهر الكريم، إضافة إلى توزيع 500 سلة غذائية يوميا في مقاطعات العاصمة التسع، وضمان سقاية يومية لسكان أحياء نواكشوط الفقيرة، تصل 150 طنا من الماء، وتقديم محاضرة دينية بصفة يومية في كل قسم من أقسام الاتحاد من اجل الجمهورية ينعشها علماء وأئمة لشرح تعاليم الدين الحنيف عموما مع التركيز على الفقه الرمضاني.

لجنة الإعلام بحزب الاتحاد من اجل الجمهورية

3 1 2 3 4 5 6 7 8 9 11 13

شاهد أيضاً

حصول الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز علي شهادة التبريز

مصادر إعلامية تتحدث عن منح وكيل الجمهورية في ولاية نواكشوط الغربية الرئيس السابق محمد ولد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *