19 أبريل 2024 , 4:18

بعثة الحزب في كوركول تعقد اجتماعين في مونكل و امبود

????????????????اجتمع في مونكل بولاية كوركول اليوم مناضلو حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الذين تجشموا بأعداد كبيرة عناء الحضور من الضواحي مع بعثة الحزب برئاسة عضو المكتب التنفيذي السيد حسنا ولد أحمد لعبيد و بحضور أعضاء مكتب التحسيس على مستوى مونكل.
و في كلمته التحسيسية  بعد الترحيب بالحضور ركز السيد حسنا ولد احمد لعبيد على ضرورة الإقبال الفوري على سحب بطاقات التعريف التي يناهز عددها الثماني آلاف بطاقة و التوجه إلى التسجيل على اللوائح الانتخابية علما بأن الحيز الزمني الفاصل عن انطلاق الانتخابات البلدية و النيابية بات قصيرا، و أعرب رئيس البعثة كذلك عن أن مونكل تعد قلعة من قلاع الحزب العتيدة.
أما فدرالي الحزب السيد با آمدو عمر فنوه بالثقة الكبيرة لحزب الاتحاد في مناضليه على مستوى مونكل و أكد على ضرورة توحيد الكلمة و رص الصفوف لانتزاع النصر خلال الاستحقاقات الوشيكة.
بعد ذلك توالت المداخلات التي كانت أولها مداخلة للسيد سيدي محمد ولد حبيب رئيس البعثة المكلفة بالتحسيس على مستوى مونكل و التي تضم كلا من عبد الرحيم ولد سيدي أحمد و أحمد ولد أميس.
و على تمام الساعة الخامسة من مساء أمس الأحد ترأس رئيس بعثة الحزب اجتماعا في مقاطعة امبود حيث أبلغ المناضلين تحيات قيادة الحزب و جدد ضرورة سحب البطاقات من أدباي أكلاي و تارنكا و تكوبرا و انجاجبني و الصوفاي و شلخت التياب معطيا إياهم أعدادها بالتفصيل.
و قال الأمين الاتحادي إن مناضلي الحزب في امبود مطالبون باستخلاص الدروس من الماضي و انتزاع الصدراة في الاستحقاقات المقبلة على خلفية وحدة الصف و تغليب المصلحة العليا للمواطن و الوطن.

شاهد أيضاً

ولد اشروقة يدعو المواطنين على الحدود مع مالي إلى توخي الحذر

“مورينيوز” ـ نواكشوط ـ أكد وزير الطاقة والبترول الناطق الرسمي باسم الحكومة  الناني ولد أشروقة إن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *