20 مايو 2024 , 19:00

كيدي ماغه تتأهب لزيارة الرئيس ولد عبد العزيز يوم غد”برنامج الزيارة”

10

تستعد مدينة سيلبابي عاصمة ولاية كيدي ماغه هذه الأيام للزيارة المرتقبة للرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز يوم غد الثلاثاء لهذه الولاية التي تعد بوابة موريتانيا الجنوبية حيث تطل عليها جمهوريتا مالي والسنغال
ومن المتظر ان يصل الرئيس صباح غد إلي عاصمة الولاية سيلبابي التي أكملت استعداداتها لهذه الزيارة قبل ان يزور مقاطعاتها ومراكزها الإدارية وعدد من البلديات والتجمعات
واليكم البرنامج الكامل لهذه الزيارة:
وصول الرئيس لمطار سيلبابي عند الساعة العاشرة إلا ربعا صباحا
– زيارات ميدانية لمؤسسة تعليمية والمركز الصحي بسيلبابي مع تدشين تزويد المدينة بالمياه من النهر إضافة إلى توزيع أدوات رياضية لصالح شباب الولاية وتدشين مدرسة الصحة العمومية بسيلبابي ثم تفقد المطار.
– لقاء موسع بأطر الولاية و المنتخبين و الوجهاء

اليوم الثاني : الأربعاء 10/06/2015
يغادر الرئيس عاصمة الولاية الثامنة صباحا متوجها إلى مركز ومبو الإداري لزيارة المركز الصحي ومؤسسة تعليمية مع زيارة مساحات زراعية.
على أن يغادر المدينة مساءا متوجها كوري مع توقف عند منطقة زراعية في ساني ديير، فيما تشمل أنشطته في كوري أربع محطات هي مؤسسة تعليمية وصحية ومنطقة زراعية إضافة إلى نقطة الجهد العالي في كوري.
اليوم الثالث : الخميس 11/06/2015
مغادرة المدينة الساعة الثامنة صباحا باتجاه مركز غابو الإداري على أن يتوقف في الطريق عند منطقة ادياكيلي لوضع الحجر الأساس لمشروع كهربة المدينة مع زيارة مناطق زراعية في بلدتي ادياكيلي وموليسيمو قبل الوصول إلى مركز غابو.
وتقتصر الأنشطة الرئاسية في مركز غابو على المحطات الدائمة وهي زيارة المؤسسة التعليمية والمركز الصحي على أن يغادر مساءا باتجاه ولد ينج الذي تقتصر الأنشطة فيه على المحطات ذاتها.

اليوم الرابع : الجمعة 12/06/2015
يغادر الموكب الرئاسي ولد ينج صباحا على أن يتوقف في طريق العودة إلى سيلبابي في بلدات التكتاكه، الدافور، آكوينيت، أجار أهل السالم، ثم العودة إلى انواكشوط عبر الطائرة عند منتصف النهار

شاهد أيضاً

الكونكورد والحماية المدنية يتأهلان إلى ربع نهائي كأس رئيس الجمهورية.

تأهل ناديا الكونكورد والحماية المدنية إلى الدور ربع النهائي من كأس رئيس الجمهورية لكرة القدم، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *