30 أبريل 2024 , 6:07

فيراتي لاعب باريس سان جيرمان: أنا امرأة ولست رجلا

فيراتتتتتتتتتتتت

اعترف الإيطالى ماركو فيراتى، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى، أنه امرأة وليس رجلا، مشيرا إلى أن اسمه الحقيقة مارتا، وتعمد ذلك لإثبات قدراته الفنية والبدنية،
وقال فيراتى وفقا لمجلة “فرانس فوتبول” إنه فى الواقع امرأة وليس رجلا كما يعلم الجميع. وأضاف أنه من الصعب عليه إخفاء هذا السر لفترة طويلة بسبب كونه امرأة، وصعوبة أن تكون متكاملة فى بيئة ذكورية مثل كرة القدم، وأنا لا أريد أن ينظر إلى الأمر على أنه غريبا، ناهيك عن اللعب فى البطولة النسائية.
وتابع: صدقونى حلق الرأس وعدم ارتداء مكياج هو أمر فى غاية الصعوبة والقسوة، ومن المؤلم أن تفقد المرأة أنوثتها وهذه ليست أشياء من السهل القيام بها. وذكرت الصحيفة أن باريس سان جيرمان دعم فيراتى فى القضية، مشيرة إلى أن إدارة النادى الباريسى لن توجه اللوم للاعب ولا توجد لديها أى مشكله فى تلك المسألة، ودعمه أصبح أمرا طبيعيا وواقعيا.
وتابعت المجلة الفرنسية أن السويدى زلاتان إبراهميوفيتش دعم أيضا فيراتى قائلا عنه: ربما يكون الأمر غير مفاجئ بالنسبة لنا فمنذ انضمامه إلى باريس سان جيرمان، ماركو لم يأخذ أبدا دش فى غرفة خلع الملابس، وكنا نعتقد فى البداية أن قضيبه صغيرا وهذا يمثل له أمرا مخجلا، وأنه اللاعب الوحيد فى الفريق الذى كان يصدر منه أشياء غريبة.
وأضاف إبراهيموفيتش: على أى حال سيبقى ماركو بالنسبة لنا قد يكون أول امرأة للفوز بالكرة الذهبية لكننا لن تتأثر علاقتنا به.. ويذكر أن فيراتى ينال اهتماما كبيرا من ريال مدريد وبرشلونة لضمه بالفترة المقبلة

شاهد أيضاً

الجمارك يضرب نواذيبو بسداسية نظيفة

فاز نادي الجمارك على متصدر الدوري الوطني الممتاز لكرة القدم، نادي أفسى نواذيبو بسداسية نظيفة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *