3 مايو 2024 , 14:02

بنت مكناس تمثل موريتانيا في منتدى”اندابا “في”ابريتوريا”

3333333333333333

تتطلع موريتانيا إلي خلق علاقات تعاون مع دولة جنوب إفريقيا في المجال التجاري والاقتصادي وتفعيل شراكة بين الفاعلين الاقتصاديين في البلدين على مستوى القطاعين العام والخاص وقد اوفدت وزيرتها للتجارة والصناعة والسياحة الناها بنت حمدي ولد مكناس إلي” ابريتوريا” للشروع في تفعيل هذه التعاون بين البلدين حيث من المنتظر أن توقع يوم غد الجمعة مع نظيرها الجنوب إفريقي الدكتور روب دافيزعلى اتفاق تعاون تجاري واقتصادي بين الدولتين .
و ستزور الوزيرة بعض المنشآت التي لها صلة باستغلال الفرص وتنمية الشراكة بين الفاعلين الاقتصاديين في البلدين على مستوى القطاعين العام والخا
كما ستشارك في الدورة الثامنة للوزراء الأفارقة المكلفين بالسياحة التي ستلتئم بمدينة ديربان الجنوب إفريقية من 8 وحتى 9 من الشهر الجاري في إطار ندوة قارية تهدف إلى تدارس الإجراءات والآليات الكفيلة بتنمية السياحة القارية في إطار منتدى السياحة (اندابا).
وستجري وزيرة التجارة خلال هذه الزيارة محادثات مع نظيرها الجنوب افريقي المكلف بالسياحة السيد دريك هانكوم يتناول علاقات التعاون بين البلدين خصوصا في مجال السياحة.
ويرافق الوزيرة في هذا السفر السيد محمد ولد حنين المستشار الفني المكلف بالتجارة والسيد محمد محمود ولد اب ولد ان مدير السياحة بالوزارة

شاهد أيضاً

مجلس الوزراء يصادق علي تنظيم إحصاء عام للثروة الحيوانية في البلد”البيان”

اجتمع مجلس الوزراء اليوم الخميس 02 مايو 2024، تحت رئاسة صاحب الفخامة السيد محمد ولد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *