2 مايو 2024 , 18:12

انشيلوتي يتلقى أول خبر سار بعد خسارة الكلاسيكو

كارلووووو

توالت الأنباء السيئة في الآونة الأخيرة بالنسبة للإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، بطل اوروبا ووصيف الدوري الاسباني لكرة القدم، على رأسها خسارة الفريق لصدارة ترتيب الليغا في الجولات الأربع الأخيرة منه وذلك بفقدانه ل8 نقاط.
ومع عودة الفريق المدريدي للتدريبات صباح الثلاثاء بعد هزيمة الكلاسيكو أمام برشلونة تلقى المدرب الإيطالي النبأ السار الاول بعد فترة ليست بالقصيرة والذي تمثل بعودة لاعب الفريق خاميس رودريغيز من الإصابة.
وكان خاميس رودريغيز قد غاب عن الفريق الأبيض منذ تعرضه لإصابة في 4 فبراير الماضي في لقاء الفريق أمام إشبيلية ضمن مباريات الليغا على ملعب سانتياجو بيرنابيو .
ولم يقم خاميس بتمارين مجهدة حيث كان العمل الأساسي على استعادة اللياقة البدنية سعياً من اللاعب لأن يكون في التشكيلة الأساسية للفريق أمام غرناطة بعد أسبوعي الفيفا إضافةً لرغبة اللاعب بأن يكون حاضراً في لقاء الفريق أمام أتلتيكو مدريد في دوري الأبطال .
وشهدت تدريبات الفريق الأبيض تواجد 7 من لاعبي ريال مدريد في ظل التزام بقية اللاعبين مع منتخباتهم الدولية في المقابل شهدت التدريبات حضور عدد جيد من لاعبي الكاستيا مع الفريق الأول

شاهد أيضاً

رسميًا.. اكتمال عقد أندية قارة أفريقيا في كأس العالم للأندية 2025

اكتمل عقد المتأهلين، وتعرفت القارة الأفريقية على فرسانها الأربعة المشاركين في كأس العالم للأندية 2025، بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *