28 أبريل 2024 , 16:11

6 لاعبين يخوضون معركة الكلاسيكو للمرة الأخيرة

kelasik

باتت الجماهير الإسبانية والعالمية تنتظر مباراة الكلاسيكو الإسباني رقم 230، ما بين ناديا ريال مدريد وبرشلونة بفارغ الصبر، حيث يعد الفارق ما بين الناديين نقطة واحدة عن صدارة بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.
وتسلط الأضواء خلال تلك المباراة على بعض اللاعبين من كلا الفريقين، القريبين من مغادرة أنديتهم بنهاية الموسم الحالي.
تشافي هيرنانديز:
حسم صاحب الـ 35 عاماً مستقبله مع النادي، بعد أن أكدت إذاعة كادينا سير الإسبانية على أنه سيرحل لصفوف نيويورك سيتي الأمريكي بنهاية الموسم الحالي، بعد مشاركته داخل قلعة الكامب نو في 748 مباراة وأحرز 84 هدف.
داني ألفيس:
دينورا سانتانا وكيلة أعمال اللاعب عبرت عن استيائها من طريقة تعامل إدارة النادي مع موكلها، مضيفة بأنه قريب من التعاقد مع نادٍ أخر بنهاية الموسم الحالي، بينما أكدت صحيفة الماركا الإسبانية على أن البرازيلي الدولي قد وقع على عقد مبدئي مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي
بيدرو رودريجيز:
أفاد صاحب الـ 28 عاماً، بأنه غير راضٍ عن وضعه الحالي مع برشلونة، مشيراً إلى أنه سيقوم بدارسة الخيارات المتوفرة أمامه بنهاية الموسم، وسيناقشها مع الإدارة.
جاريث بيل:
ارتبط اسم الويلزي كثيراً بالعديد من الأندية الأوروبية خلال الفترة الأخيرة، بعد المستوى المتدني الذي قدمه مع النادي الملكي، والذي أصاب جماهير الفريق بالإحباط.
وسائل الإعلام العالمية أشادت بتألق اللاعب بالمباراة الأخيرة أمام ليفانتي في بطولة الدوري الإسباني، والتي أحرز فيها هدفين ليقود الفريق لاقتناص ثلاث نقاط هامة قبل مباراة الكلاسيكو.
رافايل فاران:
عدم مشاركة الشاب الفرنسي تثير القلق داخل تشكيلة الفريق، فقد بدأت وسائل الإعلام بالتحدث حول ذلك الأمر، خاصة في ظل اهتمام البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشيلسي بضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
الفارو أربيلوا:
بات الإسباني صاحب الـ 32 عاماً، قريب من الرحيل عن صفوف النادي الملكي، خاصة في ظل رغبة الإدارة بالتعاقد مع البرازيلي دانييلو الظهير الأيمن لنادي بورتو البرتغالي

شاهد أيضاً

الفرق المتأهلة إلى كأس العالم للأندية 2025

بدأت تتضح معالم الفرق المتأهلة إلى كأس العالم للأندية بشكل كبير بعد وصول العديد من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *