28 أبريل 2024 , 21:03

حزب “تمام” ينظم أمسية للنصرة في العاصمة “صور”

7777777777777777

نظم حزب التجمع من أجل موريتانيا “تمام” مساء اليوم في المقاطعة السادسة بالعاصمة نواكشوط أمسية لنصرة النبي صلى الله علية وسلم، تحت عنوان “براءة إلى الله ورسوله من شارلي”.

وحضر الأمسية إلى جانب رئيس الحزب الدكتور الشيخ ولد حرمة ولد ببانه نائب رئيس حزب تواصل والأمين العام لحزب إيناد، والأمين العام لحزب المستقبل، بالإضافة إلى عدد من الأدباء والمفكرين، والشخصيات الثقافية، وجمع من أنصار الحزب في العاصمة نواكشوط.

وفي كلمة له بالمناسبة ذكر رئيس حزب “تمام” الدكتور الشيخ ولد حرمة ولد ببانه عدد من شمائل الرسول الكريم وصفاته، كما ذكر الأمة بضرورة  الانتصار له في ظل الهجمة التي يتعرض لها من قبل الغرب، ومحالة تشويه الدين الإسلامي الحنيف الذي جاء به.

كما تقدم رئيس الحزب باسم جميع مناضليه بالتعزية إلى جميع أسرة شهداء الجيش الوطني الذين سقطوا أمس في حادث سير قرب مدينة أطار بولاية آدرار.

وقدم ولد ببانه التهنئة  إلى جميع قادة المنتدى بمناسبة حلول سنة على إنشائه، قائلا إنه سيكون عنوان مرحلة جديدة ومفصلة  في تاريخ النضال.

وقد غاب عن الأمسية قادة المنتدى حيث كان من المبرمج أن تكون هناك كلمة لرئيس المنتدى، وأمينه العام، فيما قال ولد ببانه إنه يتفهم غياب القادة، قائلا إن “حجة الغائب معه”

2 3 4 5 6 ??????????????????????????????? 8

شاهد أيضاً

يوم علمي بمستشفى الصداقة حول “حول الأنف والأذن والحنجرة”

 بدأ اليوم السبت يوم علمي، ينظمه أخصائيو الأنف والأذن والحنجرة، بمستشفى الصداقة، بالتعاون مع وزارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *