11 مايو 2024 , 23:55

مسيرة في المغرب بمشاركة موريتانيا وعدد من الدول

7777777777777777

يشارك أزيد من 100 دراج مغربي وأجنبي في النسخة الخامسة للدوري الدولي المسيرة الخضراء التي تنظمها، خلال الفترة الممتدة ما بين 26 فبراير و8 مارس المقبل، الجامعة الملكية المغربية للدراجات بتنسيق مع عصبة الصحراء، وتحت رعاية الملك محمد السادس.

وحسب المنظمين، فان هذه الدورة، التي ستعرف مشاركة دراجين من اسبانيا وفرنسا وموريتانيا ومصر وتركيا وألمانيا وايطاليا والسينغال وسويسرا وبلجيكا وانكلترا وكندا، بالإضافة الى المنتخب المغربي “ألف” و”باء”، ستنظم على مرحلتين تنطلق الأولى من مدينة العيون في اتجاه بوجدور بالإضافة الى سباق في مدار مغلق بالمرسى على مسافة 100كلم. فيما تنطلق المرحلة الثانية من السمارة في اتجاه مدينة انزكان.

وسيقطع المتسابقون خلال المرحلة الأولى، التي ستنطلق يوم 26 فبراير الجاري وتختتم يوم فاتح مارس المقبل، مسافة 380 كلم، بينما سيتم خلال المرحلة الثانية التي ستنطلق يوم 3 مارس المقبل، قطع مسافة 690 كلم انطلاقا من مدينة السمارة، مرورا بمدن طانطان وكلميم وأسا وسيدي افني وتزنيت وصولا الى مدينة انزكان. وحسب المنظمين، فقد عقدت اللجنة الجامعية سلسلة من الاجتماعات مع الادارة الترابية بعمالات انزكان ايت ملول وتزنيت وسيدي افني وآسا الزاك، تم خلالها الوقوف على آخر الترتيبات والاستعدادات الجارية لتنظيم هذا السباق.

شاهد أيضاً

رئيس الجمهورية يصل كيفه في مستهل زيارة عمل و إطلاع

خصص سكان مدينة كيفه (عاصمة ولاية لعصابه) استقبالات شعبية للرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم، في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *