29 أبريل 2024 , 13:53

تكريم عدد من الأشخاص خلال أمسية للنصرة “صور”

1

نظم مكتب اتحاد المستمعين للتوعية والتحسيس مساء أمس بالمتحف الوطني في العاصمة نواكشوط، أمسية لنصرة النبي صلى الله علية وسلم، بحضور عدد من الأوجه الثقافية والإعلامية وأعضاء المكتب.

وقد شهدت الندوة مداخلات عديدة صبت في المجمل في مدح الرسول الكريم، والتغني بصفاته وخلقه  الرفيع، كما تم خلال الأمسية  تكريم عدد من الشخصيات الإعلامية والثقافية والجمعوية، عن دورها في خدمة البلد إنطلاقا من المجالات التي تعمل فيها.

وسبق لمكتب اتحاد المستمعين وهو إطار تنظيمي يجمع عدد من الشباب، أن تظم في السابق عدد من الأمسيات الثقافية والدينية، كما قام بتكريم عدد من الأوجه المعروفة في موريتانيا.

1 2 ??????????????????????????????? ??????????????????????????????? DSC03681 ??????????????????????????????? DSC03685 ??????????????????????????????? ??????????????????????????????? DSC03695 ??????????????????????????????? ??????????????????????????????? ??????????????????????????????? ??????????????????????????????? ???????????????????????????????

شاهد أيضاً

بمناسبة انضمام حلف الإخاء الشبابي لحزبها معالي الوزيرة بنت مكناس.. دعمنا لرئيس الجمهورية جاء بغية “تعزيز مكاسب البلاد التي تحققت في المأمورية الحالية”

قالت رئيسة حزب الاتحاد من أجل الديمقراطية والتقدم الوزيرة الناها حمدي مكناس، إن حزبها مستعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *