17 مايو 2024 , 8:25

الرئيس يحث “المرابطون” على القطيعة مع عصر الهزائم

عزيز يستقبل المنتخب الرياضىاجتمع الرئيس الموريتانى السيد محمد ولد عبد العزيز زوال اليوم بقاعة الإجتماعات بالقصر الرئاسى مع  تشكلة المنتخب الوطني المرابطون ومدربه السيد باتريس نيفيه.
الرئيس حث رئيس الجمهورية خلال الاجتماع على المحافظة على هذا الانتصار الذي شكل قطيعة تامة مع عهود الهزائم التي طالما لاحقت المنتخب الوطني على مدى العقود الماضية.
واعتبر رئيس الجمهورية ان انتصار المرابطين مفخرة لجميع الموريتانيين وانه ادخل الفرحة الى بيوت جميع المواطنين.

وهنا رئيس الجمهورية خلال الاجتماع التشكلة الوطنية على الانتصار الباهر الذي حققته مؤخراً أمام المنتخب السنغالي والذي اهل المنتخب الوطني لنهائيات جوهانسبورغ في تصفيات كاس أمم افريقيا 2014 للمحليين.
والتقط رئيس الجمهورية بعد ذلك صورة جماعية مع الفريق الوطني كما تسلم سيادته من رئيس الاتحادية الموريتانية لكرة القدم بعد الاجتماع رمز الاتحادية وشعارها اعترافا من القائمين على كرة القدم بالعناية التي يوليها رئيس الجمهورية لهذه الرياضة الاكثر شعبية مما انعكس إيجابيا على النتائج الجيدة التي حققها المنتخب.
وحضر الاجتماع مدير ديوان رئيس الجمهورية السيد اسلكو ولد احمد ازيد بيه والسيدان عبد الله ولد احمد دامو وعبد الرحمن سيساغو على التوالي مكلف بمهمة ومستشار برئاسة الجمهورية ورئيس الاتحادية الوطنية لكرة القدم السيد احمد ولد يحي.

شاهد أيضاً

إنطلاق أعمال الدورة العادية الثالثة والثلاثين لاجتماع مجلس جامعة الدول العربية علي مستوي القمة

انطلقت صباح اليوم الخميس بقصر الصخير في العاصمة البحرينية المنامة، أعمال الدورة العادية الثالثة والثلاثين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *