منتدى المعارضة يدخل على خط أغنية “كيم”

7777777777777777

قال المنتدى الوطني للديمقراطية والوحدة إن الانتشار الذي حققته أغنية فرقة أولاد لبلاد  “كيم” أصاب النظام في مقتل، وجعله يقوم بتلفيق التهم ضد عضو الفرقة حمادة ولد سيدي.

وأوضح المنتدى في بيان له صادر أمس حصلت وكالة المرابع ميديا على نسخة منه  أن “النظام وبدلا من إصلاح جوانب الخلل الكثيرة، التي خلقت بينه وبين المواطنين فجوة، يصعب إصلاحها، أو تداركها.. حاول استدراج الفرقة، بغية تسجيلها إنتاجا فنيا، يناقض أغنيتها الأخيرة، لكن الفرقة رفضت الإغراء وبقيت متشبثة بمبدئها، المتمثل في الوقوف ضد الظلم والتعسف والجشع، الذي حول ساكنة البلد إلى جمع من الفقراء المدقعين” حسب نص البيان.

وندد المنتدى بما أسماه باستخدام النظام للقضاء، كأداة لتصفية الحسابات، ضد كل من لا ينصاع لأجندته الأحادية، موضحا أن هجرة بقية أعضاء الفرقة إلى الخارج، هروبا مما اعتبره المنتدى “بطش النظام، هو خسارة للوطن وتجفيفا للكفاءات داخل البلد المنكوب بحكام جاءوا على ظهر الدبابة أصلا وليس انطلاقا من خيارات الشعب”

وطالب المنتدى النظام باحترام حقوق الإنسان وكرامة المواطن، والكف عن ملاحقة الوطنيين وتصحيح خطيئته، المتمثلة في ملاحقة هذه الفرقة وإطلاق سراح معتقلهم، حسب البيان.

شاهد أيضاً

حصول الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز علي شهادة التبريز

مصادر إعلامية تتحدث عن منح وكيل الجمهورية في ولاية نواكشوط الغربية الرئيس السابق محمد ولد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *