رئيس الحزب االحاكم يستقبل وزير الشؤون الدينية الفلسطيني والوفد المرافق له.. ورئيس الوفد الفلسطيني يشيد بإسهامات رئيس الجمهورية في مساندة القضية الفلسطينية

unnamedاستقبل رئيس حزب الإتحاد من أجل الجمهورية الحاكم الأستاذ سيدي محمد ولد محم بمكتبه في مقر الحزب ظهر يوم الأربعاء سماحة الشيخ يوسف ادعيس وزير الأوقاف والشؤون الدينية بدولة فلسطين الذي يزور بلادنا حاليا للمشاركة في الندوة العلمية التي ينظمها التجمع العلمي الإسلامي في موريتانيا برئاسة الشيخ محمد الحافظ النحوي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.
وخلال اللقاء تبادل رئيس الحزب الأستاذ سيدي محمد ولد محم وسماحة الوزير الفلسطيني الشيخ يوسف ادعيس، الحديث حول العلاقات الثنائية بين الشعبين الشقيقين الموريتاني والفلسطيني وسبل تطويرها، كما أشاد الوزير الفلسطيني بالمواقف الموريتانية التاريخية اتجاه الشعب الفلسطيني والقضية العربية والإسلامية الأولى قضية فلسطين وخاصة القرار التاريخي الذي اتخذه رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بقطع العلاقات مع الكيان الصهيوني والذي نأمل يقول ادعيس من الزعماء العرب الذين تربطهم علاقات باسرائيل أن يقتدوا به ويقطعوا علاقاتهم بهذا الكيان المغتصب.
وقد حضر اللقاء الأمين العام للحزب الوزير السيد عمر ولد معط الله ، وسعادة القائم بالأعمال بالسفارة الفلسطينية بانواكشوط السيد رياض شحاده ، وفضيلة الشيخ محمد الحافظ النحوي، والدكتور خميس عابد الوكيل المساعد لشؤون الدعوة في فلسطين، المرافق للوزير الفلسطيني سماحة الشيخ يوسف ادعيس.

شاهد أيضاً

بمناسبة العيد الدولي للشغيلة : عمال ميناء انواكشوط المستقل يشيدون بما أنجز للعمال من امتيازات في ظل الإدارة الجديدة للميناء

في إطار الاحتفالات المخلدة للعيد الدلي للشغيلة والذي يصادف فاتح مايو من كل سنة نظمت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *