26 أبريل 2024 , 7:20

تياجو ألكانتارا يقرر الرحيل عن صفوف النادي الكتالوني

Thiago_Alcantara60030-9-2012-21-44-48كشفت تقارير إخبارية اليوم أن لاعب برشلونة ومنتخب إسبانيا تحت 21 عاما تياجو ألكانتارا قرر الرحيل عن صفوف النادي الكتالوني وقبول أحد العرضين المقدمين له.

وأشارت صحيفة “سبورت” الكتالونية، على موقعها الالكتروني، إلى أن نجم منتخب إسبانيا للشباب يفاضل حاليا بين عرضين من مانشيستر يونايتد الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني.

وأوضح المصدر أن النادي الإنجليزي يسعى لتعزيز خط وسطه، الذي يفتقر إلى اللاعب ذي اللمسات السحرية، لذا فإنه يرغب في الاستعانة بخدمات ألكانتارا.

بينما يسعى بايرن ميونخ بقيادة بيب جوارديولا المدير الفني السابق لبرشلونة للاستعانة بخدمات اللاعب، حيث إن المدرب يعرفه على نحو جيد، وهو على علم برغبته في الرحيل عن النادي الكتالوني.

وجدد ألكانتارا تعاقده مع برشلونة منذ عامين وكانت قيمة الشرط الجزائي لفسخ تعاقده 90 مليون يورو يمكن أن تنخفض إلى 18 مليون في حالة عدم مشاركة اللاعب مع الفريق لعدد محدد من المباريات وهو ما حدث بالفعل.

ومن المعروف أن ألكانتارا لم يشارك كأساسي مع البرسا خلال الموسم الحالي نظرا لأن مدرب الفريق تيتو فيلانوفا لا يعتمد عليه ولم يدفع به في المباريات الهامة التي خاضها الفريق طوال الموسم.

شاهد أيضاً

ليبيا تهزم موريتانيا في كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم داخل الصالات

فاز المنتخب الليبي على نظيره الموريتاني (5-4)، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، على أرضية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *