30 أبريل 2024 , 5:35

المعلم: الدول الداعمة للإرهاب تقف بخندق واحد مع «اسرائيل»

almallemأكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية والمغتربين السوري وليد المعلم أن عدد قتلى “داعش” و”النصرة” في اليومين الماضيين بنيران الجيش العربي السوري وازى ألف غارة من قوات التحالف.
وفي مؤتمر صحفي عقده اليوم في طهران مع نظيره الإيراني جواد ظريف، قال المعلم ” الدول الداعمة للارهاب تقف بخندق واحد مع اسرائيل التي اعتدت بالأمس على سوريا، وسوريا تتعرض لمؤامرة مازال أطرافها يتآمرون بكل وقاحة بقيادة الولايات المتحدة والسعودية وقطر وتركيا.”
وبسؤال عن مباحثات دمشق مع موسكو بشأن الحل السياسي، أشار نائب وزير الخارجية والمغتربين إلى أنه تم الإتفاق مع وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف من أجل انجاح فكرة الحوار السوري السوري.
عربياً، أكد المعلم أن الاتصالات مع العراق مستمرة قائلا “نتطلع الى تنسيق كامل لاننا في خندق واحد في مواجهة الارهاب، وسألتقي غداً وزير الخارجية العراقي لبحث عدة أمور مشتركة على الصعيد الأمني.
وحول زيارة طهران أوضح المعلم أن الهدف الاساسي منهاهو تقديم الشكر والامتنان لسماحة السيد علي خامنئي والرئيس حسن روحاني والقيادة الايرانية وقبل كل ذلك الشعب الايراني الشقيق الذي واصل دعمه للشعب العربي السوري في تعزيز صموده وصولا الى انتصاره على الارهاب.

شاهد أيضاً

الهند: بدء التصويت في المرحلة الثانية من أكبر انتخابات في العالم

بدأت الجمعة المرحلة الثانية للتصويت في الهند حيث يحق لنحو مليار شخص التوجه إلى صناديق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *