نائب برلماني يستقيل من حزب “تواصل” ويتهم قادته بالإرتهان لجماعة “الإخوان”

45أعلن النائب البرلماني محمد مولود ولد محمد فال، استقالته من حزب تواصل “الإخواني”.
وقال ولد محمد فال في خطاب الإستقالة، “إنه غرر به بعد أن اكتشف الإخوان على حقيقتهم، وأضاف ” لقد اكتشفت شيئا فشيئا أن الإخوان يعانون من نقص في الروحانيات في مقابل التهافت على الكسب المادي فلقد انشغل القوم بجمع المال وتفتيته بينهم وسعوا سعيا أعمى للوصول إلى الأهداف ولو على حساب المبادئ والأخلاق ومن أمثلة ذلك لا الحصر ما حصل في الإنتخابات البلدية والتشريعية الماضية من طعن في ظهر المعارضة وشق صفها، ومن ذلك أيضا التهميش والإقصاء في حق المناضلين المنحدرين من فئات المستضعفين، وتجلى ذلك من خلال اعتماد معايير الجاه والمال في الترشيحات على حساب الكفاءة والالتزام والتمثيل، اللهم إلا إذا كان بهدف ذر الرماد في العيون والاستهلاك الإعلامي”.
واتهم محمد مولود، رئيسحزب تواصل – إخوان موريتانيا – بالخضوع للتنظيم السري للجماعة وعدم التعاطي بجدية مع بعض الملفات الداخلية.
واعتبر النائب البرلماني المستقيل، أن الإخوان بارعون في رفع الشعارات الجوفاء والخداعة التي استهوت العديد من زملائهم الذين سيعلنون انسحابهم حين تزداد قناعتهم بأن ما يقوله الإخوان مجرد شعارات لا تمت للواقع بصلة.
واختتم تصريحاته بالقول “إن عدم إبعاد العمل الخيري والدعوي والتربوي عن العمل السياسي سيجعل الإخوان يوظفونه في نهاية الأمر عبر صناديق الإقتراع في الوقت الذي من المفترض أن تكون خالصة لوجه الله ويستفيد منها الجميع”.

شاهد أيضاً

بمناسبة العيد الدولي للشغيلة : عمال ميناء انواكشوط المستقل يشيدون بما أنجز للعمال من امتيازات في ظل الإدارة الجديدة للميناء

في إطار الاحتفالات المخلدة للعيد الدلي للشغيلة والذي يصادف فاتح مايو من كل سنة نظمت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *