5 مايو 2024 , 23:01

ولد منصور: استهدافنا خطأ وقع فيه النظام الحالي ولن ينجيه منه إلا التوبة

JEMILالمرابع ميديا – قال محمد جميل منصور رئيس حزب التجمع من أجل الإصلاح (إخوان موريتانيا) «إن نظام الرئيس محمد ولد عبد العزيز أدخل البلاد في أزمة سياسية واضحة» مشددا «على أن سياسته سلبية وفاشلة».
و أضاف في مقابلة معه نشرت ملخصا لها صحيفة القدس العربي «إننا نرى أن المخرج من هذه الأزمة هو بالحوار الجاد والمسؤول الذي يقطع مع مرحلة الأحادية والتفرد ويفتح الآفاق لوضع سياسي صحي».
وحول ما إذا كان حزب التجمع مستعدا للحوار قال ولد منصور «إن القوى المعارضة مستعدة للحوار ولكن أي حوار.. وفي أي جو وطبقا لأي سياقات»، «ما نريده جميعا، يضيف ولد منصور، ونراه الأفضل للبلد هو حوار جدي تملك مختلف أطرافه الرغبة في إنجاحه والقدرة على تقديم التنازلات الضرورية لمصلحة التحول الديمقراطي الحقيقي».
وحمّل الرئيس محمد ولد عبد العزيز مسؤولية استهداف “جماعة الإخوان ” قائلا إن إغلاق مؤسساتها يعني « جمعية المستقبل للدعوة والثقافة والتعليم، خطأ لا ينجي منه إلا التوبة منه وإعادتها إلى أصحابها حتى يواصلوا عملهم المبارك في تربية وتعليم وتثقيف الناس، ولا شك أن النظام يظهر بين الفينة والأخرى أنه حساس من التيار الإسلامي عامة، ونحن في تواصل نتعرض لحملات تشويه وتسميم من أوساط مقربة من السلطة أو تابعة لها».

شاهد أيضاً

موريتانيا تشارك في معرض باريس للصناعة التقليدية في نسخته 120.

شاركت موريتانيا أمس السبت في معرض باريس للصناعة التقليدية في نسخته 120 المنظم بمشاركة عدد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *