8 مايو 2024 , 15:40

مدير الشؤون الدولية بالمعهد الوطني الديمقراطي الأمريكي NDI يشيد بالتجربة الديمقراطية لبلادنا

55استقبل الأستاذ سيدي محمد ولد محم رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية بمكتبه في المقر الرئيسي للحزب صباح يوم الخميس 11 سبتمبر 2014م مدير الشؤون الدولية بالمعهد الوطني الديمقراطي الأمريكي NDI المقيم بانواكشوط سعادة السيد أغو زولت دي سوزا .
في بداية اللقاء الذي جرى بحضور مدير ديوان رئيس الحزب عضو المجلس الوطني السيد الحسن ولد يوسف سي وأحد معاوني الضيف الزائر ، رحب رئيس الحزب الأستاذ : سيدي محمد ولد محم بضيفه مثمنا الدور الهام الذي يلعبه المعهد على المستوى الدولي والإقليمي .
من ناحيته أشاد سعادة السيد أغو زولت دي سوزا مدير الشؤون الدولية بالمعهد الوطني الديمقراطي الأمريكي NDI المقيم في بلادنا بالتجربة الديمقراطية الرائدة لموريتانيا والتي قال إن المعهد الوطني الديمقراطي للشؤون الدولية يواكبها منذ بدايته حتى اليوم ، ويسجل بارتياح التطورات الإيجابية التي تمر بها.
ومعلوم أن المعهد الوطني الديمقراطي الأمريكي هو منظمة غير ربحية، تعمل في سبيل دعم الديمقراطية وتقويتها على نطاق واسع في العالم. ويوفر المعهدُ المساعدةَ العملية للقادة المدنيين والسياسيين، من أجل تنمية القيم والممارسات والمؤسسات الديمقراطية، مستعيناً بشبكة عالمية من الخبراء المتطوعين. ويتعاون أيضاً مع الديمقراطيين في كلّ أنحاء العالم، بهدف بناء المنظمات السياسية والمدنية، وصون نزاهة الانتخابات، بالإضافة إلى تشجيع المواطنين على المشاركة وتعزيز الشفافية والمساءلة في الحكم.

شاهد أيضاً

حماس دخول جيش الإحتلال رفح”كارثة إنسانية”، ويشكل “تهديدًا مباشرًا لأكثر من 1.5 مليون نازح فلسطيني”.

وصفت حركة “حماس”، الثلاثاء، دخول جيش الاحتلال الإسرائيلي إلى رفح، ليلة الاثنين، بأنه “كارثة إنسانية”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *