19 مايو 2024 , 18:58

بالفيديو.. زوجة رياضي أمريكي تدافع عنه بعد أن ضربها

??????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????(رويترز) – دافعت زوجة لاعب فريق بالتيمور ريفنز السابق راي رايس عن زوجها بعد تداول تسجيل مصور أظهره وهو يلكمهاـ اضغط هنا لمشاهدة الفيديو ـ وهاجمت وسائل الإعلام لتناولها الحادث الذي وضع رابطة دوري كرة القدم الأمريكية في موقف الدفاع.
واتهمت جاني رايس -التي تزوجت راي رايس بعد وقت قصير من الحادث في فبراير شباط- وسائل الإعلام يوم الثلاثاء باستغلال التسجيل المصور لجذب الجمهور.
وكتبت على موقع إنستجرام عن الحادث “لا أحد يعرف مدى الألم الذي سببته وسائل الإعلام وتصرفات أخرى من الناس لا لزوم لها لعائلتي.”
وقام فريق ريفنز -الذي كان راي رايس يلعب له حتى نهاية الموسم الماضي- بعرض اللاعب للبيع يوم الاثنين كما اوقفته رابطة دوري كرة القدم الأمريكية لأجل غير مسمى بعد انتشار التسجيل المصور.
وخرج راي رايس عن صمته لأول مرة بعد نشر التسجيل في تغريدة نقلتها مراسلة لشبكة سي.إن.إن الأمريكية قائلا “أنا متماسك من أجل زوجتي وابني .. هذا كل ما استطيع أن أفعله الآن.”
وأظهرت لقطات سجلتها كاميرات المراقبة الأمنية رايس وهو يلكم جاني داخل مصعد في نادي للقمار في نيوجيرزي وارتطام رأسها بقضيب قبل ان تتكوم على الأرض.
وأظهر تسجيل مصور سابق رايس وهو يسحبها فاقدة للوعي خارج المصعد.
وأثار نشر التسجيل حالة من الغضب تجاه رابطة دوري كرة القدم الأمريكية ورئيسها روجر جودويل لتهاونه مع اللاعب عندما أوقفه في بادىء الأمر لمباراتين وعاقبه بغرامة 500 ألف دولار. كما أثار تساؤلات بشأن عدم اطلاع الرابطة على التسجيل قبل يوم الاثنين.
وتمثل هذه الواقعة الحلقة الأحدث ضمن مواقف محرجة تعرضت لها الرابطة التي تجني مليارات الدولارات سنويا وتمثل احدى أنجح الامبراطوريات الرياضية في العالم.

شاهد أيضاً

بالصور.. بقيادة الزعيم التقليدي لها مجموعة “أهل الفاظل” تنظم إجتماعا تحسيسيا كبيرا دعما ومساندة لرئيس الجمهورية

عقدت مجموعة أهل الفاظل مساء اليوم بمدينة كيفه اجتماعا تحسيسيا كبيرا برئاسة الزعيم التقليدي لمجموعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *