14 مايو 2024 , 20:17

المدير العام لإذاعة موريتانيا يشرف على انطلاق بعثات إنتاجية لشبكة إذاعة موريتانيا وقناة المحظرة

04-09-2014-M000000
المدير العام لإذاعة موريتانيا

المرابع ميديا ـ انطلقت صباح اليوم خمس بعثات إذاعية في مهمة إنتاجية إلى جميع ولايات الوطن. وقال المدير العام لإذاعة موريتانيا السيد محمد الشيخ ولد سيدي محمد في كلمة له بالمناسبة ” إن النجاحات الهامة التي حققتها إذاعة مويتانيا خلال الموسم الرمضاني المنصرم والورشات المتعددة التي أقامتها والتي مكنت من ولوج مختلف اتجاهات الرأي الوطني لأثير الإذاعة، كان دافعا قويا لإرسال هذه البعثات الإنتاجية في فترة الخريف، سبيلا إلى استكمال النجاحات التي تحققت على أرض الواقع حتى الآن.”
حفل الإنطلاق جرى بحضور  الأمين العام لوزارة العلاقات مع البرلمان والناطق الرسمي باسم الحكومة، السيد الرسول ولد الخال.. حيث قام خلاله صحبة المدير العام للإذاعة بتفقد مختلف التجهيزات التي تم تزويد البعثات بها والسيارات العابرة للصحاري المستخدمة من طرف هذه الفرق.
وتسعى الإذاعة من وراء هذه الرحلات التي تدوم أسبوعين إلى تنظيم أيام إذاعية مفتوحة حول التنمية عن كل ولاية ونشر ثقافة المواطنة ومضامين الدستور الوطني والقيام بمسح لصالح قناة المحظرة عن كبريات المحاظر إضافة إلى إنتاج برامج وثائقية لصالح الإذاعة العامة والإذاعة الريفية والإذاعات المحلية في عواصم الولايات وإجراء استطلاعات عن بث المحطات والتعريف بمعارك وبطولات المقاومة الوطنية.

شاهد أيضاً

رئيس الجمهورية يلتقي بوفد من رؤساء المؤسسات المالية والبنوك الإفريقية

أجرى رئيس الجمهورية،رئيس الاتحاد الإفريقي، محمد ولد الشيخ الغزواني، مباحثات مساء امس بالقصر الرئاسي، مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *