هيلاري كلينتون تفجر قنبلة وتعترف: نعم… اتفقنا مع «الإخوان» على إعلان «داعش»

??????????????????????فجّرت وزيرة الخارجية الأميركية السابقة هيلاري كلينتون في كتاب لها أطلقت عليه اسم «خيارات صعبة» ، مفاجأة من الطراز الثقيل ، عندما اعترفت بأن الادارة الاميركية قامت بتأسيس ما يسمى بتنظيم «الدولة الاسلامية في العراق والشام» الموسوم بـ”داعش” ، لتقسيم منطقة الشرق الأوسط .
وأفاد موقع “الفرات” أول أمس الإثنين أن الوزیرة الأميرکیة السابقة قالت في کتاب مذکراتها الذي صدر في أميرکا مؤخرا: “دخلنا الحرب العراقیة واللیبیة والسوریة وکل شيء کان على ما یرام وجید جدا وفجأه قامت ثورة 30 / 6 – 3 / 7 في مصر وکل شيء تغیر خلال 72 ساعة” .
وأضافت: تم الإتفاق على إعلان الدولة الإسلامیة یوم 2013/7/5، وکنا ننتظر الإعلان لکي نعترف نحن وأوروبا بها فورا” .
وتابعت تقول ” کنت قد زرت 112 دولة فى العالم.. و تم الإتفاق مع بعض الأصدقاء بالاعتراف بـ”الدولة الإسلامیة” حال إعلانها فورا وفجأة تحطم کل شيء” .
وتابعت القول “کل شيء کسر أمام أعیننا بدون سابق إنذار، شيء مهول حدث!!، فکرنا فى استخدام القوة ولکن مصر لیست سوریا أو لیبیا، فجیش مصر قوي للغایة وشعب مصر لن یترك جیشه وحده أبدا”.
وتزید “وعندما تحرکنا بعدد من قطع الأسطول الأميرکی ناحیة الإسکندریة تم رصدنا من قبل سرب غواصات حدیثة جدا یطلق علیها ذئاب البحر 21 وهي مجهزة بأحدث الأسلحة والرصد والتتبع وعندما حاولنا الإقتراب من قبالة البحر الأحمر فوجئنا بسرب طائرات میغ 21 الروسیة القدیمة، ولکن الأغرب أن رادارتنا لم تکتشفها من أین أتت وأین ذهبت بعد ذلك ، ففضلنا الرجوع مرة أخرى ازداد التفاف الشعب المصري مع جیشه وتحرکت الصین وروسیا رافضین هذا الوضع وتم رجوع قطع الأسطول وإلى الآن لا نعرف کیف نتعامل مع مصر وجیشها”.
وتقول هیلاري ” إذا استخدمنا القوة ضد مصر خسرنا، وإذا ترکنا مصر خسرنا شیئا في غایة الصعوبة، مصر هي قلب العالم العربي والإسلامي ومن خلال سیطرتنا علیها من خلال الإخوان عن طریق ما یسمى بـ «الدولة الإسلامیة» وتقسیمها، کان بعد ذلك التوجه لدول الخلیج الفارسي وکانت أول دولة مهیأة الکویت عن طریق أعواننا هنا، من الإخوان، فالسعودیة ثم الإمارات والبحرین وعمان وبعد ذلك یعاد تقسیم المنطقة العربیة بالکامل بما تشمله بقیة الدول العربیة ودول المغرب العربي، وتصبح السیطرة لنا بالکامل خاصة على منابع النفط والمنافذ البحریة وإذا کان هناك بعض الإختلاف بینهم فالوضع یتغیر”.

شاهد أيضاً

موريتانيا تشارك في معرض باريس للصناعة التقليدية في نسخته 120.

شاركت موريتانيا أمس السبت في معرض باريس للصناعة التقليدية في نسخته 120 المنظم بمشاركة عدد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *