المنتخب المكسيكي يبدأ تدريباته المغلقة هربا من جماهيرالبرازيل

1154172013618422خاض المنتخب المكسيكي لكرة القدم، الذي خسر أمام المنتخب الإيطالي 2-1 فى أولى جولات المجموعة الأولى ببطولة كأس القارات، أول مران له استعدادا لمواجهة البرازيل خلف الأبواب المغلقة.

ووصل المنتخب المكسيكي بقيادة مدربه خوسيه مانويل دي لا توري الاثنين إلى مدينة فورتاليزا، وسط حشد من الجماهير، استقبلوه في المطار بصيحات تشجيع حملت اسم منافسه القادم “البرازيل، البرازيل، البرازيل“.

كما استقبلت منتخب “التري” مجموعة صغيرة من المشجعين المكسيكيين الذين وقفوا خارج فندق إقامته، حاملين الأعلام وقمصان منتخب بلادهم.

ولاقى المهاجم المكسيكي خافيير هرنانديز (تشيشاريتو)، الذي سجل هدف منتخب بلاده الوحيد في شباك المنتخب الإيطالي أول أمس الأحد، على ملعب ماراكانا في ريو دي جانيرو، وجيوفاني دوس سانتوس الابن لأبوين برازيليين، استقبالا حافلا.

صرح المهندس سباستيان رييس، الذي سافر من ساو باولو خصيصا لحضور مباراة منتخب التري، لوكالة “نحن قليلو العدد مقارنة بالمشجعين المحليين، ولكنني أعتقد أننا أكثر صخبا ومثابرة لدعم فريقنا الوطني، وهذ هو جمال كرة القدم أن نستطيع تشجيع منتخبنا في مناخ مليء بالاحترام“.

وبعد استراحة قصيرة، توجه المنتخب المكسيكي إلى ملاعب جامعة فورتاليزاالخاصة ليبدأ تدريباته استعدادا لمواجهة منتخب البلد المضيف، ورغم وجود أعداد كبيرة من وسائل الإعلام المكسيكية والبرازيلية في الجامعة، منع دي لا توري وصول الصحفيين من دخول الساحة الرياضية، ولم يقدم أي من اللاعبين والجهاز الفني للفريق أية تصريحات للصحافة.

وصرح أحد الطلاب (21 عاما) “أنا حقا أحب الفريق المكسيكي وكنت أتابعه عن كثب في الآونة الأخيرة. لديهم لاعبين مهمين مثل (أندريس) جواردادو، وجيوفاني (دوس سانتوس) و(خافيير) هرنانديز، الذي يعد الأفضل. وأنا برازيلي لكنني سوف أدعم المكسيك“.

وسيلتقي منتخب “التري” يوم الاربعاء المقبل على ملعب كاستيلو، في ثاني جولات المجموعة الأولى ببطولة كأس القارات، بمنتخب “السامبا” الذي فاز على اليابان 3-0 فى افتتاح البطولة السبت الماضي.

شاهد أيضاً

رسميًا.. اكتمال عقد أندية قارة أفريقيا في كأس العالم للأندية 2025

اكتمل عقد المتأهلين، وتعرفت القارة الأفريقية على فرسانها الأربعة المشاركين في كأس العالم للأندية 2025، بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *