15 مايو 2024 , 21:22

عضة سواريز: فتاحات عبوات صينية؟؟

سواريز-فتاحة-علب-3أصبحت فتّاحة عبوات تحمل صورة لاعب كرة القدم الأروغوياني لويس سواريز الذي أثار صدمة من خلال عضه لاعباً إيطالياً في المونديال، متوافرة الآن على مواقع بيع صينية عبر الإنترنت.
وفي الأيام التالية لوقوع الحادثة، وعدت عشرات المتاجر الافتراضية على منصة البيع الرائجة “تاوباو”، عرض فتاحة عبوات تمثل اللاعب بنحو تقريبي.
وروجت المتاجر للمنتج الجديد مستعينة بصور مركبة وشعارات مستوحاة من الحادثة. لكن بسبب التأخر في الإنتاج، لم تتوافر الفتّاحات إلا في الأيام الأخيرة على منصة “تاوباو”، الموقع التابع لعملاق الإنترنت الصيني “علي بابا” الذي يربط بين الشركات والأفراد.
وتعرض شركة “جي ال” نموذجين يحملان صورة لسواريز صنعت من المطاط وبطريقة كاريكاتورية، مع استبدال الاسنان بدائرة معدنية لفتح العبوات.
وتوافرت قطع مماثلة لدى شركات أخرى على المنصة نفسها.
من جهته أكد صاحب شركة صناعية في غوانغدونغ (جنوب الصين) بينغ جونشانغ انه انتج وسلم ما لا يقل عن خمسة آلاف فتاحة تحمل صورة سواريز، وفق ما نقلت عنه صحيفة “تشاينا ديلي” الصينية الرسمية السبت.
وانتشرت التعليقات الساخرة عبر الانترنت في الصين، ومنها “إنها فتاحات صينية فلا تتوقعوا نوعية متينة كمثل أسنان سواريز”.
وأثارت عضة سواريز لكتف المدافع الإيطالي كيلليني خلال مباراة ايطاليا والأورغواي في 24 حزيران ردود فعل تفاوتت بين السخرية والصدمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي الصينية، فيما حاولت بعض الشركات الاستفادة من هذه الحماسة.

شاهد أيضاً

الإذاعة تكرم الصحفي الزميل”عبد المجيد ابراهيم” مقدم البرنامج الرمضاني الشهير”حروف وأرقام”

كرّم المدير العام لإذاعة موريتانيا الدكتور محمد عبد القادر ولد أعلاده الصحفي الزميل عبد المجيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *