ليونيل ميسي قد يسجن ل6 سنوات!

messi16-useكشفت صحيفة “الصن” البريطانية عن حكم قضائي بالحبس والغرامة متوقع صدوره ضد أسطورة برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي بسبب القضية الضريبية التي تلاحقه منذ أيام، مؤكدة أن أفضل لاعب في العالم يتوجب عليه دفع نحو 20 مليون يورو لتجنب العقوبة.

وكان ميسي متهماً بالتهرب من ضرائب تصل قيمتها إلى نحو أربعة ملايين يورو خلال الفترة من عامي 2007 و2009.

وقالت الصحيفة واسعة الانتشار امس الإثنين إن “ميسي الذي أنكر مع والده التهمة الموجهة له بشدة سيواجه عقوبة الحبس لمدة تصل إلى ستة أعوام بالإضافة إلى دفع مبلغ 20 مليون يورو”.

وأوضحت أن “خبير الضرائب الإسباني خوزيه ماريا موليندو أفاد بأن ليونيل ميسي سيحظى بالحد الأدنى من العقوبة في حال قرر الاعتراف بتورطه في التهرب الضريبي كما سينال تخفيضا إلى الحد الأدنى”.

وكانت النيابة العامة في برشلونة قدمت إلى المحكمة المختصة اتهاماً للاعب الأرجنتيني بالتهرب من الضرائب، وكان وقع الخبر صاعقة لدى عائلة اللاعب ووالده.

وقال ميسي في تصريحات سابقة على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “إننا لم نرتكب أي مخالفة في الدفع الضريبي”، مضيفا “نحن مندهشون لأننا لم نرتكب أبدا أي مخالفة من أي نوع، فقد كنا دائما نفي بالتزاماتنا الضريبية بناء على نصائح مستشارينا المكلفين بتوضيح الوضع”.

شاهد أيضاً

رسميًا.. اكتمال عقد أندية قارة أفريقيا في كأس العالم للأندية 2025

اكتمل عقد المتأهلين، وتعرفت القارة الأفريقية على فرسانها الأربعة المشاركين في كأس العالم للأندية 2025، بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *