موريتانيا تستفيد من مشروع الهدف

yahya1ذكرت مصادر إعلامية أن الإتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) أدرج موريتانيا ضمن الدول التي ستستفيد من الجيل الثالث لمشروع “الهدف” الذي تبلغ قيمته 440 ألف دولار.
وأشارت تلك المصادر إلى أن اختيار موريتانيا للمرة الثالثة للاستفادة من المشروع جاء بعد التزامها بتطبيق تعليمات الفيفا بخصوص المشروعين السابقين والمتعلقين بملعب العاصمة والملعب الأولمبي بالإضافة إلى انخراط البلاد في مختلف المسابقات التي ينظمها الإتحاد الدولي للعبة.
ومن المنتظر أن تحصل موريتانيا على عشب صناعي جديد لأحد الملاعب في إطار هذا المشروع الذي لم يحدد بعد المكان الذي سيقام فيه. وسيحصل الاتحاد الموريتاني قريبا أيضا على حافلة ستخصص لتنقلات المنتخب الوطني في إطار منحة من الإتحاد الإفريقي تبلغ قيمتها 110 ألاف دولار. يتيح برنامج “الهدف” للإتحادات الأعضاء المستفيدة فرصة تحقيق مشاريع لتطوير كرة القدم في بلدانها. ويتعلق الأمر بدعم تضامني يمنح الإتحادات المحتاجة إمكانية الحصول على الوسائل اللازمة لاشتغالها وتطويرها.

شاهد أيضاً

بمناسبة العيد الدولي للشغيلة : عمال ميناء انواكشوط المستقل يشيدون بما أنجز للعمال من امتيازات في ظل الإدارة الجديدة للميناء

في إطار الاحتفالات المخلدة للعيد الدلي للشغيلة والذي يصادف فاتح مايو من كل سنة نظمت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *