11 مايو 2024 , 11:00

رئيس الجمهورية يستقبل وزير الداخلية السينغالي

20-06-2014-M00000006نواكشوط – استقبل رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز اليوم الجمعة بالقصر الرئاسي في نواكشوط السيد عبدولاي داوودا اديالو وزير الداخلية المبعوث الخاص للرئيس السينغالي السيد ماكي صال.
وأدلى الوزير السينغالي بعيد اللقاء للوكالة الموريتانية للانباء بتصريح قال فيه:”انه جاء حاملا رسالة صداقة وأخوة من الرئيس السينغالي السيد ماكي صال إلى أخيه وصديقه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز .
وتتضمن الرسالة شكر الرئيس السينغالي لنظيره رئيس الجمهورية على قرار سيادته مؤخرا التمديد لفترة ثلاثة أشهر لرخص الصيد للبحارة السينغاليين في المياه الموريتانية، وانعكاسات ذلك الإيجابية على الاقتصاد السينغالي وهو ما شكل محل تثمين وتقدير من الرئيس السينغالي.
وأضاف أن الزيارة تأتي غداة الانتخابات الرئاسية في موريتانيا، ما يشكل فرصة للرئيس السينغالي لتقديم كامل الدعم الأخوي لنظيره رئيس الجمهورية، طالبا من الشعب الموريتاني التصويت المكثف في هذه الاستحقاقات من أجل تعزيز وتجذير الديمقراطية في موريتانيا.
وجرت المقابلة بحضور وزير الداخلية واللامركزية السيد محمد ولد أحمد سالم ولد محمد راره والقائم بأعمال السفارة السينغالية في نواكشوط.

شاهد أيضاً

143 دولة تدعم عضوية فلسطين بالأمم المتحدة

صوتت الجمعية العامة للأمم المتحدة، الجمعة، بغالبية كبرى تأييدا لطلب عضوية فلسطين في المنظمة الأممية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *